خالد صلاح

محمد الطويلة: حزين لما يحدث فى الساحة الكروية وطارق مجدى "سر" أزمة لقاء مصر

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 02:59 م
محمد الطويلة: حزين لما يحدث فى الساحة الكروية وطارق مجدى "سر" أزمة لقاء مصر نجوم المستقبل وأف سى مصر


كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

أكد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، أن الغرامات التى وقعت على ناديه من لجنة مسابقات القسم الثانى جاءت مبالغ فيها تماما، مؤكدا أن فريقه تعرض لظلم واضح فى لقاء أف سى مصر والذى أقيم الجمعة الماضى بمدينة 6 أكتوبر.

كانت لجنة المسابقات قد قررت إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنجوم المستقبل 8 أشهر وتغريمه 7 آلاف جنيه، واحتساب نتيجة اللقاء بهدفين مقابل للاشىء لأف سى مصر مع نقل أول مباراة للمستقبل خارج ملعبه، مع تغريم محمد صلاح المدير الفنى للفريق 500 جنيه، وتغريم النجوم 10 آلاف جنيه نتيجة لما بدر من أحد أعضاء مجلس الإدارة تجاه حكم المباراة طارق مجدى، و3 آلاف جنيه أيضا على النادى نتيجة لما بدر من عامل غرفة خلع الملابس .

وأضاف الطويلة أنه غير مهتم تماما بحزمة العقوبات التى وقعت على فريقه، ولكن ما أزعجه كثيرا هو ما سبق العقوبات من حضور حكم متربص بفريقه – حسب وصفه – مشيرا إلى أنه تغاضى عن احتساب ركلتين جزاء لفريقه على مرأى ومسمع من الجميع، وقام باحتساب ركلتين أخريين للفريق المنافس بالرغم أنهما بعيدان عن ضربات الجزاء تماما.

واختتم رئيس نجوم المستقبل أنه حزين من الأجواء التى تدار بها الكرة المصرية حاليا، مؤكدا أنه أصبح لديه يقين أن هناك من يقف وراء عدم صعود فريقه لدورى الأضواء، ضاربا المثل بالموسم قبل الماضى عندما وقف على اللقاء الأخير وكان وقتها يحتاج للفوز على أف سى مصر أيضا مقابل تعادل الإنتاج الحربى ويتأهل لدورة الترقى ووقتها جاء طارق مجدى أيضا كحكم للقاء وخسر وقتها المستقبل وتعادل الإنتاج وتأهل الأخير للترقى بفضل حكم المباراة أيضا.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة