خالد صلاح

محافظ القاهرة يفتتح نافورة ومسجدا بمقر رئاسة حى المطرية.. صور

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:53 م
محافظ القاهرة يفتتح نافورة ومسجدا بمقر رئاسة حى المطرية.. صور محافظ القاهرة يفتتح نافورة ومسجدا فى مبنى رئاسة حى المطرية




كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

افتتح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، مسجد موظفى حى المطرية المقام فى مبنى رئاسة الحى، كما افتتح نافورة تم إنشاؤها مؤخرا أمام مبنى حى المطرية، وذلك خلال مشاركته فى فعاليات حملة "خليك زى آدم" التى تم تدشينها اليوم بالإدارة التعليمية بالمطرية.

وفى هذا الإطار، أعرب محافظ القاهرة عن سعادته بنجاح حملة "خليك زى آدم" للتوعية بأهمية النضافة، وانتشارها بكل أحياء القاهرة بمشاركة كل فئات المواطنين من طلاب وشباب وسيدات وكبار وأعضاء جمعيات أهلية، إيمانا بدور المواطن الحيوى فى مساندة جهود التنفيذيين فى الارتقاء بالعاصمة، خاصة الأحياء القديمة والعريقة كالمطرية، التى يجب الاهتمام بها نظرا لما تضمه من مزارات سياحية مهمة، مثل المسلة وشجرة مريم، وحث المواطن على المشاركة فى الحفاظ على ما يتم من أعمال.

وأضاف المحافظ عاطف عبد الحميد، أن المحافظة تلقت عددا من المشاركات فى المسابقة التى طُرحت للأطفال والشباب من سن 3 حتى 15 سنة عبر الموقع الإلكترونى للمحافظة، على أغنية "خليك زى آدم" بطريقة الكاريوكى، إذ يسجل المشارك الأغنية بصوته ويرسلها مصحوبة باللحن المميز لها، والكلمات، على أن يرفق صورة شهادة الميلاد أو صورة كارنيه المدرسة، ويُمنح الفالئزون جوائز بواقع 3000 جنيه للأول و2000 للثانى و1000 للثالث، كما سيُمنح الفائزون من الرابع حتى العاشر جوائز عينية، وسيتم التحكيم لاختيار أفضل المتسابقين من خلال لجنة متخصصة تُشكّل بمعرفة المحافظة.

شهد الاحتفال اللواء أحمد تيمور، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وخالد المحمدى، رئيس حى المطرية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، وعلى البتانونى، رئيس الجمعية الشرعية بالمطرية، والقمص بولا راعى كنيسة مارجرجس بالمطرية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.     

افتتاح نافورة بحى المطرية
افتتاح نافورة بحى المطرية

نافورة حى المطرية الجديدة
نافورة حى المطرية الجديدة

محافظ القاهرة خلال الافتتاح
محافظ القاهرة خلال الافتتاح

المحافظ خلال افتتاح مسجد العاملين بحى المطرية
المحافظ خلال افتتاح مسجد العاملين بحى المطرية
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة