خالد صلاح

صور.. دموع منى زكى بعد وصولها لعمر الـ80 عاما.. وماذا تمنت فى هذا السن؟

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:00 م
صور.. دموع منى زكى بعد وصولها لعمر الـ80 عاما.. وماذا تمنت فى هذا السن؟ مراحل عمر منى زكى فى حكايتى مع الزمان


مروى جمال
إضافة تعليق

يعيش النجوم فى برنامج "حكايتى مع الزمان"، حالة من السعادة والفرح والحزن والشجن فهى تجربة جديدة بالنسبة لهم، ويكون لكل واحد منهم ردة فعل مختلفة عن الآخر، وفى إحدى الحلقات ظهرت النجمة منى زكى كضيفة على البرنامج ورافقتها ابنة خالتها الاستايلست مى جلال.

417

 
وانهالت دموع منى زكى فى آخر فقرات البرنامج بعد وصولها إلى سن الـ80 عاماً، وتأثرت منى كثيرا وغلبتها دموعها بعد وضع الماكياج الخاص بهذا العمر، حينما تخيلت منى زكى نفسها فى هذا العمر ومع كلام ابنة خالتها التى فكرت أنها فى هذا الوقت ستكون وحيدة، وأن كل ما يشغل بالها أنها ستخسر أشخاصا كثيرين انهالت دموعها.
420

وتمنت منى إذا عاد بها الزمان إلى يوم محدد، ستختار يوم تجتمع فيه مع كل من تحب حتى من رحل عن عالمنا.

 

421 (1)

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجمين من عالم الفن، وقد يكون الثنائى زوجين أو صديقين أو أخوين أو تربطهما علاقة الأبوة أو الأمومة، وتحاورهما منى أبو حمزة حول رؤيتهما للمستقبل وأمانيهما للسنوات المقبلة.

418
422
 
423
 

ويقوم الفريق القائم بأداء المكياج، بتحويل شكل الضيفين لأكثر من مرة، بحيث يكبرهما فى المرة الأول نحو 25 سنة وفى المرة الثانية نحو 50 سنة، وفى كل مرة تتركز الأسئلة على هموم الضيفين المستقبلية ومدى تقبلهما لفكرة التقدم فى العمر، وكذلك تقبل كل منهما للآخر، بالإضافة إلى تفاعل كل منهما مع شكله فى المستقبل على أن يرافق كل حقبة زمنية أسئلة عميقة تجعلهما يتحدثان أكثر عن نفسيهما، وكل منهما عن الطرف الآخر.

424
 
425
 
427
 
 
 
 
430
 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة