خالد صلاح

صحافة أوروبا بين قص يوفنتوس وتوتنهام لشريط دور الـ16 بدورى الأبطال وعودة تشيلسى للانتصارات.. التفاؤل شعار لاعبى الريال قبل موقعة سان جيرمان.. ورئيس وزراء إسبانيا لا يتمنى رؤية نيمار بقميص الملكى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:14 م
صحافة أوروبا بين قص يوفنتوس وتوتنهام لشريط دور الـ16 بدورى الأبطال وعودة تشيلسى للانتصارات.. التفاؤل شعار لاعبى الريال قبل موقعة سان جيرمان.. ورئيس وزراء إسبانيا لا يتمنى رؤية نيمار بقميص الملكى غلاف لاجازيتا ديلو سبورت




كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم، الثلاثاء، من عناوين وأخبار على رأسها عودة تشيلسى إلى طريق الانتصارات بثلاثية فى وست بروميتش ثم الحديث عن موقعة يوفنتوس وتوتنهام فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا وتفاؤل لاعبى ريال مدريد قبل مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة غدًا.

ثلاثى تشيلسى فى وست بروميتش وإشادة كيللينى بهارى كين حديث إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، على عودة تشيلسى إلى الانتصارات بثلاثية على حساب وست بروميتش وإشادة كيللينى بهارى كين قبل موقعة توتنهام ويوفنتوس بدورى أبطال أوروبا الليلة.

ديلى ميرور
ديلى ميرور

صحيفة "ميرور" ذكرت تصريحات جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس التى أشاد فيها بهارى كين قائلاً: "كين مميز مثل ميسى" قبل المواجهة التى ستجمع اليوفى بتوتنهام فى دورى أبطال أوروبا اليوم ثم ألقت الضوء عن مباراة تشيلسى ووست بروميتش التى حسمها البلوز بثلاثية، وتقول "هازارد يخفف من النيران على كونتى" وتلمح لعودة سانى إلى مانشستر سيتى ضد بازل فى دورى الأبطال بعد غياب 5 أسابيع.

ديلى إكسبريس
ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" كتبت فى عنوان رئيسى لها "إيدين يخفف من جراح كونتى" فى إشارة إلى عودة تشيلسى للإنتصارت أمام وست بروميتش بثلاثية نظيفة أحرز من ضمنها النجم البلجيكى ثنائية وفيكتور موزيس الهدف الثالث وتتطرق للحديث عن تعرض دانييل ستوريدج للإصابة والغياب لمدة شهر بعد أول 3 دقائق أمام تشيلسى.  

موقعة ريال مدريد وسان جيرمان بالأبطال حديث أسبانيا..وحوار كوتينيو فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الأسبانية حديثها حول موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدورى الأبطال غداً، الأربعاء، وتصريحات رئيس وزراء أسبانيا التى يرفض فيها إنتقال نيمار إلى ريال مدريد.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا"، نشرت عنوان قالت فيه "غرفة الملابس تستدعى المدريديسمو" قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا غداً، الأربعاء، وذكرت تصريحات أبرز اللاعبين التى قالوا فيها "نثق فى أنفسنا وسنترك أرواحنا فى الملعب.. باريس فريق جيد لكن نحن ريال مدريد.. دائماً ننظر لهذة المباريات بتفاؤل.. نؤمن بخبراتنا وإمكانياتنا.. البرنابيو سيرسم لنا الطريق.. مع جماهيرنا لا يوجد مستحيل".

أس
أس

صحيفة "أس"، ركزت على تصريحات ماريانو راخوى رئيس وزراء إسبانيا، التى قال فيها قبل موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا "لن يعجبنى رؤية نيمار بقميص ريال مدريد وأريد رؤية أتلتيكو مدريد يفوز بدورى الأبطال" .

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن تصريحات البرازيلى فيليب كوتينيو نجم برشلونة واهدافه داخل معقل كامب نو واقترابه من الحصول على الجنسية البرتغالية.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية كتبت قائلة "كوتينيو سيكون من المجتمع الأوروبى" وتقول أن اللاعب البرازيلى سيبدأ إجراءات الحصول على جواز سفر برتغالى ثم تذكر تصريحاته التى أكد فيها أنه جاء إلى البارسا لكتابة التاريخ واللعب مع الأفضل.

 

سبورت
سبورت

 

صحيفة "سبورت"الكتالونية ذكرت فى عنوان رئيسى لها تصريح من حوار فيليب كوتينيو مع الصحيفة الذى قال فيه "جئت هنا للفوز بالألقاب" مع صورة له داخل مدرجات ملعب كامب نو بين لقبى الكأس والدورى.

الصحافة الإيطالية تبرز مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول لقاء يوفنتوس وتوتنهام فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

 

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" كتبت على صدر غلافها "البيبيتا يواجه كين.. عودة دورى الأبطال مع ذهاب دور الـ 16..هناك يوفنتوس وتوتنهام ومباراة النجوم بين هيجواين وظاهرة توتنهام" ثم تقول أن بينتانكور المرشح الأول للعب بديلاً لماتويدى وأليجرى يطالب لاعبى اليوفى بأن يكونوا شجعان ومتهورين أمام توتنهام.  


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة