خالد صلاح

سمير المشهراوى مهنئا "اليوم السابع": ينحاز لقضية فلسطين وحقوق شعبها

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:56 م
سمير المشهراوى مهنئا "اليوم السابع": ينحاز لقضية فلسطين وحقوق شعبها سمير المشهراوي




كتب - أحمد جمعة
إضافة تعليق

تقدم القيادى البارز فى التيار الإصلاحى لحركة فتح، سمير المشهراوى، بالتهنئة إلى "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على إنطلاقه.

 

وقال المشهراوى، فى رسالة لليوم السابع،: "في الذكرى العاشرة لتأسيس اليوم السابع يطيب لى أن أتقدم بالتهنئة إلى هذا المنبر الإعلامى الوطنى الذى حقق فى عقده الأول إنجازات مهنية ملموسة جعلته يحتل موقعه المستحق فى المشهد الاعلامى فى جمهورية مصر العربية".

وأضاف المشهراوى: "وإذا كان اليوم السابع بنسختيه الورقية والإلكترونية قد تميز بتغطيته الخبرية الشاملة للحدث المحلى فى مصر، فإنه فى الوقت نفسه لم يغفل قضايا أمته العربية وفى مقدمتها قضية شعبنا الفلسطينى ونضاله الوطني لنيل حقه المشروع في الحرية والاستقلال."

وأكد أن "اليوم السابع" كان ولا يزال منحازا للحق الفلسطينى ومعبرا فى هذا الموقف عن الوجدان الشعبى لأهلنا فى مصر العروبة، وأضاف المشهراوى "نبارك لكم إنجازكم المهنى ونتمنى لكم عقودا قادمة مليئة بالانجاز والنجاح والتفوق. وكل عام وأنتم فى الطليعة."

وتحتفل مؤسسة "اليوم السابع" اليوم الثلاثاء بالذكرى العاشرة لانطلاقتها قدمت خلالها رسالة الإعلامية للقارئ المصرى والعربى بكل مهنية وشفافية ووضوح.

 

 

 

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة