خالد صلاح

حبس عاملين 4 أيام اعتديا جنسيا على آخر بكفر الشيخ

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:34 م
حبس عاملين 4 أيام اعتديا جنسيا على آخر بكفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ




كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

شهدت ورشة طوب بقرية خان الجنى، التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، واقعة تعدى عاملين بالورشة على عامل ثالث 15 سنة جنسيا، وتصويره بالتناوب فيما بينهما بهاتف محمول كان بحوزتهما، تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس العاملين 4 أيام .

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى، بلاغا يفيد بتقدم "م .س.أ" 50 سنة، سائق يقيم بقرية جان الجنى بمطوبس، ببلاغ لمأمور مركز مطوبس، يتهم "ا.م.ح.ا" 17 سنة عامل بورشة الطوب، و"ع.م.ا.ا" 15 سنة عامل بورشة الطوب، بالتعدى على ابنه "م.م.س.أ" 15 سنة عامل بورشة الطوب، جنسيا، وتصويره بالتناوب فيما بينهما بهاتف محمول كان بحوزتهما، وألقت مباحث مطوبس القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 1415 إدارى مركز مطوبس، وتم تحويل المجنى عليه لإجراء الكشف الطبى عليه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس العاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات .


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة