خالد صلاح

النائب محمد خليفة يطالب بإنشاء قصر ثقافة بالمحلة.. والوزيرة تشكل لجنة لنظر الأمر

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:34 م
النائب محمد خليفة يطالب بإنشاء قصر ثقافة بالمحلة.. والوزيرة تشكل لجنة لنظر الأمر لجنة الإعلام بمجلس النواب


كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق

 

تناقش لجنة الإعلام والثقافة بالبرلمان برئاسة أسامة هيكل عدد من طلبات الإحاطة، بشأن إنشاء قصور ثقافة بعدد من المدن والقرى، باجتماع اليوم، بحضور

إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والتى تحضر لأول مرة لمقر البرلمان، وبمشاركة المستتشار عمر مروان، وزير الدولة للشىون القانونية. 

 

وطالب النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب، عن المحلة الكبرى، بضرورة رفع المستوى الثقافى للنشء والشباب والقضاء على الإرهاب، والتوسع فى دور الثقافة لامتصاص الطاقة السلبية للشباب، متسائلا بطلب الإحاطة الذي عرض باجتماع اللجنة اليوم عن سبب عدم البدء فى تطوير قصر ثقافة المحلة الكبرى على الرغممن تخصيص المبالغ المالية له، وإسناده لجهاز المشروعات الوطنية.

 

وعقبت الوزيرة إيناس عبد الدايم قصر ثقافة المحلة يحتاج مبالغ ضخمة ، وأن التوقف في تطويره بأمر من وزارة التخطيط بعدم إدراج مبالغ إضافية للتطوير .

 

وأضافت كان هناك سلبيات علي مدار السنوات الماضية بنحاول نحلها ، موكدة أن سيتم  فورا تشكيل لجنة لعمل مقايسة للمركز و بدء التنفيذ فورا .

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة