خالد صلاح

النائب محمد خليفة: عبد المنعم أبو الفتوح "شخصية محروقة" وليس له تأثير

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 10:15 م
النائب محمد خليفة: عبد المنعم أبو الفتوح "شخصية محروقة" وليس له تأثير النائب محمد خلفية


كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

قال محمد خلفية، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن التصريحات العدائية التى أطلقها عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، خلال لقائه فى قناة الجزيرة القطرية لمهاجمة الدولة المصرية، تدل على إفلاس جماعة الإخوان الإرهابية بعدما انكشفت حقيقتها أمام الشعب المصرى.

وأضاف "خليفة"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان وحلفاءهم يشنون هجوما على الدولة بترديد الأكاذيب والشائعات لإرباك المشهد السياسى، خاصة ونحن على أعتاب الانتخابات الرئاسية، موضحا أن عبد المنعم أبو الفتوح شخصية محروقة كشف كذبها الشعب المصرى بعد ثورة 30 يونيو عندما تآمروا لإسقاط الدولة المصرية.

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إلى أن عبد المنعم أبو الفتوح ليس له أى تأثير فى المشهد السياسى المصرى، وليس له وزن سياسى، وأن الغرض من ظهوره على قناة الجزيرة إطلاق الأكاذيب والشائعات عن الدولة.

وأكد "خلفية" أن الشعب المصرى أصبح على وعى كاف ليميز من يعمل لخدمة الوطن والدولة ومن يعمل ضدها، لافتا إلى أن عموم الشعب يساند الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء دولة مصرية حديثة والقضاء على الجماعات الإرهابية المتطرفة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة