خالد صلاح

الفستان المنقوش ولا الملون.. أزياء شتاء كاجوال لبيت الأزياء أسوس اختارى منها

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:00 م
الفستان المنقوش ولا الملون.. أزياء شتاء كاجوال لبيت الأزياء أسوس اختارى منها كولكشن اسوس




إضافة تعليق

 تبحث كل فتاة عن الموضة والأزياء التى يمكن أن ترتديها فى الموسم الحالى، ولأننا فى فصل الشتاء، نعرض لكم  أحدث موضة لبيت الأزياء البريطانى العالمى Asos لشتاء 2018 من الأزياء الراقية العالمية من موقع Pop sugar الأجنبى.

1.البليزر الطويل:

البليزر الطويل
البليزر الطويل

لأن البليزر موضة إلى جانب إنه الزى الرسمى فى المناسبات المهنية وساعات العمل المكتبية، فيعرض اسوس البليزر بشكله الجديد وهو البليزر الطويل الأشبه بالبالطو، والمناسب لأى شيميز أو بلوزة تختاريها عليه، ويمكنك أن ترتدى تحته البادى ليصبح مناسب لخروجاتك المميزة الكاجوال.

2.الجيب البليسيه:

الجيب البليسيه
الجيب البليسيه

تحب الكثير من الفتيات ارتداء الجيب فى المناسبات أو الأفراح، لذلك احرصى على اختيار الجيب الماكسى البليسيه، حيث أنها أصبحت موضة كما أعلن الكثير من بيوت الأزياء العالمية، ويمكنك أن تختارى عليها البلوفر البيزك أى السادة بلون واحد.

3.السويتر المبطن:

السويتر المبطن
السويتر المبطن

لأيام الشتاء ذى البرد القارص، اختارى الـsweater المبطن أى الجاكيت الذى تتكون قماشته من الووتر بروف وهو مبطن من الداخل، فهو يعطى الدفء، لذلك احرصى أيضاً على اختياره بألوان النود مع السروال النود أيضاً وتحته البلوزة أو الشيميز البيزيك.

4.الفستان:

الاوفر سايز دريس
الاوفر سايز دريس
الفستان الشيفون المنقوش
الفستان الشيفون المنقوش

الأزياء الأوفر سايز هى موضة جداً هذا الموسم، لذلك احرصى على اختيار الفستان الأوفر سايز الـcolourful أى المنقوش بالألوان المختلفة وواسع كثيراً، وهذا مناسب لأيامك الكاجوال، أما بالنسبة لأيامك الأكثر رسمية أو للمناسبات، أصدر Asos الفستان الأسود ذى القماش الشيفون المنقوش.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة