خالد صلاح

"التعليم" تناقش بعض المخالفات المعروضة بمدارس الإخوان وآلية حلها

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:01 م
"التعليم" تناقش بعض المخالفات المعروضة بمدارس الإخوان وآلية حلها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم


كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

عقدت أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو اجتماعًا مع مجلس إدارة المدارس بمحافظات وجه بحرى وهي "دمياط، وكفرالشيخ، والبحيرة، والدقهلية، والقليوبية، والمنوفية، والإسكندرية ، وبورسعيد، والشرقية، والغربية"، مشيرة إلي أنها قامت بتحديد ميعاد الاجتماع بعد تشكيل مجموعة من اللجان؛ لمتابعة تلك المدارس، والوقوف علي موقفها التعليمي والمالي والإداري، وتحديد كافة العقبات علي أرض الواقع، ووضع كافة الأسس والآليات التي سوف يتم العمل بها مع تلك المدارس.

 

أكدت الديب على أنه تم تغيير بعض المديرين التنفيذيين وخبراء ماليين بتلك المحافظات، وإمداد المدارس بالوكلاء، كما ناقشت بعض المخالفات المعروضة، وكيفية حلها، موجهة بضرورة العمل بالروح الجماعية والفريق الواحد.   

 

وأوصت الديب في نهاية الاجتماع أعضاء المجلس بعمل مجموعة التقارير الخاصة والمدونة بجدول الأعمال، وإرسالها للوزارة، مؤكدة علي أهمية المخاطبة الرسمية في كل الأمور المتعلقة بتلك المدارس للرد عليها قانونيًا، وأيضًا تم مناقشة بعض مشكلات هذه المدارس، وكيفية حلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع كل من يقصر.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة