خالد صلاح

التعليم: إطلاق مسابقتى "التربية الخاصة ومسرحة المناهج" فى كل المحافظات

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 07:42 م
التعليم: إطلاق مسابقتى "التربية الخاصة ومسرحة المناهج" فى كل المحافظات د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم




كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

انطلقت فى جميع محافظات مصر مسابقتا "التربية الخاصة، ومسرحة المناهج" لترسم أجمل صور الإبداع، وقال أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إن الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية (إدارة التربية المسرحية) نفذت مسابقتى "التربية الخاصة، ومسرحة المناهج" على مستوى الجمهورية.

أكد عاطف العجمى مدير إدارة التربية المسرحية، أن المسابقتين يتم التحكيم فيها على مستوى الجمهورية، فعلى مستوى المديريات فى مسابقة التربية الخاصة تألقت مسرحية "سر الحياة"، ومسرحية "الكواكب التاسعة"، و"حلاق القرية" فى مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، أما بمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر فتصدرت مسرحية "السراب"، و"باقة ورد المقدمة"، مضيفًا أن فى محافظة دمياط تنافست مسرحتى "صفقة رابحة"، و"يوم لا ينسى".

وأشار العجمى إلى التنافس المميز بين الفرق المشاركة فى مسابقة مسرحة المناهج، موضحًا استمرار التحكيم فى المسابقتين للوصول إلى الفائزين على مستوى الجمهورية.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة