خالد صلاح

الاستثمار تطلق حملة عالمية.. "استثمر فى مصر" تذاع فى CNN ويورو نيوز وفوكس

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:27 م
الاستثمار تطلق حملة عالمية.. "استثمر فى مصر" تذاع فى CNN ويورو نيوز وفوكس سحر نصر وزيرة الاستثمار




كتب عبد الحليم سالم
إضافة تعليق

أطلقت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي حملة جديدة للترويج للاستثمار فى مصر استعانت فيها بعدد من كبار المستثمرين ورؤساء الشركات العاملة فى مصر، لطرح رؤيتهم حول ما شهده مناخ الاستثمار من تحسن كبير فى عهد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى وفى إطار برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى انتهجته الحكومة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
قامت الوزارة بتوسيع نطاق الحملة من النطاق المحلى إلى النطاق الدولى الفترة ، حيث بدأت الوزارة الترويج فى كبرى وسائل الإعلام العالمية مثل ال سى ان ان وفوكس نيوز ويورو نيوز ، وبالفعل بدأت عدد من القنوات الأجنبية فى إذاعة حملة "استثمر فى مصر" والتى أطلقتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي للترويج للاستثمار في مصر، حيث تمت إذاعة الحملة في قنوات CNN و Euro news وCNBC وسكاى نيوز وذلك فى إطار حرص الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى على الوصول لكل المستثمرين الأجانب.
 
 
وفى إطار الحملة ، قال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاتصالات فى فيديو نشرته الوزارة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وموقع يوتيوب، إنه لا يوجد أحسن من الوقت الحالى للاستثمار فى مصر، مشيرا إلى أن العائد بها من أعلى العوائد عن أى دولة أخرى.
 
وأوضح أن قانون الاستثمار يساهم فى القضاء على البيروقراطية والقوانين المكملة له تشجع المصريين على زيادة استثماراتهم، مؤكدا أنه من المهم أن ينجح المستثمر المصرى لأن المستثمر الأجنبى ينظر إلى نجاحه.
 
وذكر أن هناك تطورا كبيرا حدث فى مصر من إنشاء طرق جديدة ومحطات طاقة تكفى لنحو 10 سنوات وأكثر وتكفى للاجيال القادمة، كما أن اكتشافات الغاز في البحر الأوسط تكفي الإنتاج المحلى وتكون قابلة للتصدير.

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة