خالد صلاح

ابنة هشام جنينة لـ"رويترز": الشرطة ألقت القبض على والدى قبل قليل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:48 م
ابنة هشام جنينة لـ"رويترز": الشرطة ألقت القبض على والدى قبل قليل المستشار هشام جنينة




رويترز
إضافة تعليق

نقلت وكالة رويترز، عن ابنة المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، قولها إن قوات الشرطة ألقت القبض على والدها من منزل الأسرة قبل قليل.

وقالت ندى جنينة، لـ"رويترز" عبر الهاتف، إن ما يصل إلى 30 رجل شرطة اصطحبوا أباها من منزله فى إحدى ضواحى القاهرة فى سيارة، وأضافت أنها شاهدت الواقعة لكن لا تعرف الجهة التى اقتادوه إليها، ولم تذكر مزيدا من التفاصيل.

وكان هشام جنينة عضوا فى الحملة الانتخابية للفريق مستدعى سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة سابقا، الذى أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية قبل استيفاء الإجراءات القانونية، وتضمن بيانه للترشح مخالفات قانونية ومساسا بمؤسسات الدولة، إضافة إلى تورطه فى عملية تزوير أُدرج بموجبها اسمه فى قاعدة بيانات الناخبين بالمخالفة لمقتضيات القانون، بحسب بيان سابق للقوات المسلحة.

جدير بالذكر، أنه لم يصدر أى بيان عن الجهات الرسمية بشأن إلقاء القبض على المستشار هشام جنينة، عقب إحالة ملف تصريحاته لأحد المواقع الممولة من قطر والداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، حول الاحتفاظ بوثائق ضد الدولة المصرية للتحقيق أمام الجهات الرسمية، حسبما أعلن المتحدث العسكرى فى بيان رسمى أمس.

وكان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، قد قال مساء أمس الاثنين، إنه فى ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر، بجانب ما يشكله من جرائم، يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب.

وأضاف المتحدث العسكرى، بحسب بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة، أن "هذا هو الأمر الذى تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كل الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر لجهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".

 


إضافة تعليق



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

ناس عالة على الدولة

إن شاء الله نشوف أبوكي وهو لابس البدلة الحمراء، مش فاهم سبب هذا العداء والكراهية للدولة؟ وهل هتكون في مأمن يا جنينة أنت وأسرتك لو عمت الفوضى؟! أم هي الصفقات الخبيثة مع جماعة اخوان الشر؟! في كلتا الحالتين فالخاسر الاكبر هو انت وامثالك ممن يبحثون لانفسهم على دور او سبوبة بعدما اختفوا داخل جحورهم بعد فضحهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

المفروض

المفروض التعامل بغلظه مع الكلاب التي تنبح...............كلهم .........كفايا طبطبه.....معروفون وسطينا فى كل مكان وفى مصلحه..........جاء وقت الحساب

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ها يخدوه يفسحوه ؟ طبعا ها يتحاكم على الكلام اللى قاله بلا اى دليل سوء ارضاء الخرفان !!

كل يةم نكتشف خلايا نائمة للخرفان لا احد كان يتوقعها ياترى مين تانى في جراب الخرفان فرصة يظهر ايام الانتخابات الرئاسية والكلاب المسعورة تنبح في الخارج بتكليف من قردو الذى يطمع ان يكون خليفة رغم انه متخلف عقليا ويلعب به الروس والامريكان لعبة الكلب المحتار وتروح فين ياصعلوك بين الملوك طيب دول كبار عنهم ردع نووى انت عندك ايه شوية مرتزقة ارهابيين طظ فيك وفيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

محاكمة عاجلة و خروج سامي عنان لنفي كلامه أفضل حل للخروج من لعبة الاخوان

محاكمة عاجلة للخائن و خروج سامي عنان لنفي كلامه أفضل حل للخروج من لعبة الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الله أكبر

الله أكبر اسعد خبر سمعته لابد أن نقتص من هذا الإخوانى .

عدد الردود 0

بواسطة:

gaafaralmasry

وايه المشكله فى ذلك الآمر

عادى ابوك زيه زى غيره يتقبض عليه ويتحقق معاه ـ ايه المشكله فى ذلك 

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

يلا خلي البلد تنضف

عمل ايه وهو رئيس الجهاز المركزي للمحاسابات، ده النيابة الادارية ربنا يكرمهم شغالين يمسكوا قضايا فساد

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

الحماقة لها ناس

غبي مثل أخوته الأخوان.. الفكر واحد والفشل واحد واستجلاب اللعنات أيضاً واحد.. إذا كنت مستشار فأنت اثبت بحماقتك أنك لا يمكن تستحق لهذا المنصب الجليل.. وإذا أراد أحد أن يوردك للتهلكة لما فعل أكثر مما فعلت لنفسك.. اتعجب من الحماقات التي بدأت ظاهرة في الأخوان وانتهت بكارثة الإبادة لهم ومازالوا غير مقتنعين بأنهم لا يصلحوا لإدارة جمعية أو حزب!!

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مص

تحيا مصر

انشاء الله مش ها تشوفيه تانى غير فى السجن لان ده مكانه الصح وقولى له  تحيا مصر لما تشوفيه تحيا مصر ...تحيا مصر... تحيا مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

Soha

طبعا

شيء طبيعي جداً بعد الكلام اللي قالة ان سامي عنان خرج مستندات مهمة جداً عن الجيش لدولة اجنبية و البية ابوكي عارف كدة يعني شريك... انا مش فاهمة همة الناس دي فاكرين البلد دي اية ميغة!!!! عجبي!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة