خالد صلاح

إنريكى يحدد شرطًا وحيدًا للموافقة على تدريب تشيلسى.. تعرف عليه

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:13 م
إنريكى يحدد شرطًا وحيدًا للموافقة على تدريب تشيلسى.. تعرف عليه لويس إنريكى ومساعده أونزوي




كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

وضع لويس إنريكى المدير الفنى السابق لنادى برشلونة الإسبانى شرطًا وحيدًا أمام إدارة تشيلسى الإنجليزى من أجل الموافقة على تدريب البلوز بدءًا من الموسم المقبل.

 

وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن إنريكى اشترط على إدارة تشيلسي ضم بعض أعضاء طاقمه الفني السابق عندما كان مدربًا لبرشلونة على رأسهم كارلوس أونزوى وروبرت براون ورافاييل بول وخواكين فالديز للموافقة على تولى القيادة الفنية للنادى اللندنى.

 

أوضحت الصحيفة أن المدرب الإسبانى لا يرى عودته إلى التدريب مرة أخرى ستتم بدون مساعده "أونزوى" الذى تولى قيادة تدريب سيلتا فيجو الإسبانى.

 

فى الوقت نفسه، لم يعط كارلوس أونزوى مدرب سيلتا فيجو الكلمة الأخيرة إلى إنريكى من أجل مرافقته فى تدريب تشيلسى لاسيما أن لا يفكر فى العودة إلى مهام الرجل الثانى بعد أن كان مدربًا لأحد أندية دورى الدرجة الأولى الإسبانى.

 

ويعد لويس إنريكى على رأس المدربين المفضلين لدى إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى برئاسة رومان أبراموفيتش من أجل خلافة كونتى فى البلوز نهاية الموسم الحالى.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة