خالد صلاح

أخبار ميسى اليوم عن رسالة خاصة من رئيس الاتحاد الأرجنتينى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 03:42 م
أخبار ميسى اليوم عن رسالة خاصة من رئيس الاتحاد الأرجنتينى ميسى ودى ماريا


كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

وجه كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، رسالة خاصة إلى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى، قبل خوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب.

ميسى مع دى ماريا
ميسى مع دى ماريا

 

ميسى يتلقى رسالة غريبة من رئيس الإتحاد الأرجنتينى
 

طالب رئيس الاتحاد الأرجنتينى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ليونيل ميسى بالتقليل من دقائق لعبه فى الموسم الحالى مع برشلونة خوفاً عليه من الإجهاد أو الضغط الذى قد يعرضه لأية إصابة مفاجئة تؤثر على مشوار منتخب الأرجنتين قبل نهائيات كأس العالم .

أضاف كلاوديو تابيا خلال تصريحاته، إنه تحدث بشكل خاص مع ميسى وطلب منه الاعتناء بنفسه ولعب دقائق أقل مع برشلونة، وأن يخوض كل مباراة على قدرها إذا كانت لا تستلزم منه مجهودها كبيرا.

وكان ليونيل ميسى قد تغيب عن التشكيل الأساسى فى أكثر من مباراة هذا الموسم من أجل إراحته مثل دورى الأبطال أمام سبورتنج لشبونة ويوفنتوس وفى الليجا أمام أسبانيول ولم يشارك أمام ريال مورسيا بالكأس وكان بديلاً فى إياب دور الـ8 بكأس الملك أمام سيلتا فيجو.

ميسى
ميسى

 

ميسى يعانى تهديفياً مع برشلونة خلال آخر 4 مباريات
 

يمر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة بحالة من الجفاف التهديفى قبل مواجهة تشيلسى المرتقبة، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن ميسى يعانى من العقم التهديفى خلال آخر 4 مباريات بالدورى الإسبانى وكأس الملك منذ مباراة ألافيس بالجولة الـ21 وهو ما يثير القلق داخل الجهاز الفنى بقيادة إرنستو فالفيردى، خاصة أن الأسطورة أحد الركائز الأساسية لهجوم البلوجرانا فى كافة المسابقات، وبالتحديد خلال لقاء تشيلسى بتشامبيونزليج.

وفشل ليونيل ميسى فى التسجيل أمام خيتافى أمس الأول، الأحد، بالجولة الـ23 من الليجا وقبلها إسبانيول بالجولة الـ 22  ثم فالنسيا ذهاباً وإياباً بنصف نهائى كأس الملك.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسى هو زعيم هدافى برشلونة فى كافة المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز 20 هدفاً بالليجا و3 أهداف بدورى الأبطال، ويريد مسئولو النادى والجهاز الفنى أن يكون فى حالة فنية جيدة لحسم لقاء تشيلسى المهم بدورى الأبطال.

وشارك الأسطورة ليونيل ميسى فى 36 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بكافة المسابقات وأحرز 27 هدفاً وأسيست فى 14 هدفاً آخرين.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة