أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين "الشراكة من أجل التنمية" للنواب: نهتم بتعزيز العلاقات مع دول أفريقيا

الإثنين، 12 فبراير 2018 06:18 م
أمين "الشراكة من أجل التنمية" للنواب: نهتم بتعزيز العلاقات مع دول أفريقيا لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير أحمد شاهين، الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، إن الوكالة لديها برامج مكثفة خلال الفترة المقبلة فى إطار تطوير العلاقات بين مصر ودول القارة الأفريقية.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اليوم الاثنين، لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب حول دور الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، فى تنمية العلاقات المصرية-الأفريقية.
 
وأضاف شاهين، أن الوكالة تولى أهمية خاصة بتعزيز علاقات الشراكة فى عدة مجالات مع الدول الأفريقية، لافتًا إلى أن الوكالة ستقوم بعرض برامج التواصل والتعاون فى هذا الشأن على لجنة الشئون الأفريقية بهدف التنسيق وتبادل الرؤى.
 
وبدوره، قال وكيل لجنة الشئون الأفريقية النائب ماجد أبو الخير، إن اللجنة حريصة على التعاون والتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، بهدف تطوير فرص التعاون مع دول القارة الأفريقية، وتحقيق أهداف الدولة المصرية فى تعزيز علاقاتها معها.
 
وشدد أبو الخير على أهمية الدور الذى تضطلع به الوكالة فى أفريقيا خلال الفترة الراهنة، وضرورة التعويل عليها فى تفعيل تواجد الدولة المصرية بالقارة السمراء خلال الفترة المقبلة من خلال الاستماع إلى خططها وبرامجها فى هذا الصدد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة