أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التنمية المحلية يجتمع بالعاملين بالوزارة ويؤكد أهمية تدريبهم

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:26 ص
وزير التنمية المحلية يجتمع بالعاملين بالوزارة ويؤكد أهمية تدريبهم اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية بكل العاملين بديوان عام الوزارة، بمركز التنمية المحلية بسقارة بحضور كل القيادات.

وخلال اللقاء أكد اللواء أبوبكر الجندى على أهمية الاهتمام بالعمل وبذل أقصى جهد من كافة العاملين بالوزارة ، وقال الوزير إن مصر دولة تبني نفسها فى كل المجالات وتحتاج إلى جهد وعمل كافة أبنائها.

وأشار الجندى إلى التضحيات الكبيرة التى قام بها ضباط وجنود الجيش والشرطة وأسرهم وأبنائهم خلال الفترة الماضية ومازلوا يضحون بأرواحهم حتى الآن من أجل هذا الوطن والتى تدفعنا جميعاً إلى بذل كل الجهد فى العمل وأدائه بالصورة الأفضل.

وأكد اللواء أبوبكر الجندى، على أهمية تحقيق الانضباط  والالتزام داخل كافة قطاعات الوزارة، وأشار الجندى إلى أن المعيار الحقيقى فى تقييم جميع العاملين هو الكفاءة والانضباط وبذل الجهد.

وأكد وزير التنمية المحلية حرصه على تذليل كل العقبات التى يواجهها العاملون بالوزارة ووضع الحلول المناسبة من أجل رفع مستوى الأداء ،  وشدد الوزير على أهمية الاهتمام بالصف الثانى من الموظفين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد لتولي القيادة في الوظائف الاعلي وتحمل كل شخص أعباء ما سيوكل إليه من أعمال، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من الهيكل التنظيمى للوزارة بالإمكانيات الحالية من أبنائها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار الوزير إلى أهمية تدريب كل العاملين على الأعمال التي يقوموا بها.

وشدد الوزير على أهمية دور قطاع  التفتيش والمتابعة بالوزارة وسيتم تفعيل هذا الدور لأدائه على أكمل وجه والقيام بجولات فى كل المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وطالب الوزير من شباب الوزارة بان يتقدموا  وينتزعوا حقوقهم ويتسلحوا بالعلم ويحرصوا على حضور التدريب.

وقال اللواء أبوبكر الجندى، إنه سيتم تسخير جزء من موازنة الوزارة لعمليات التدريب وتأهيل كافة العاملين بالوزارة ، مشيرا إلى أنه لن يتحقق النجاح الوزارة بدون وجود كوادر مدربة ومؤهلة.

وطالب الوزير من العاملين بالبعد عن الروتين فى أداء العمل والمهام المكلفين بها وأن يعملوا بإيجابية.

كان الوزير أبو بكر الجندي قد قدم فى بداية اللقاء الشكر الي الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية السابق لاقناعه باهمية التدريب لكافة العاملين بالادارة المحلية وأعمال التطوير التي شهدها مركز التنمية المحلية بسقارة بتوجيهات من الدكتور هشام الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة