أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن فى دعوى نشوز: زوجتى تحرشت بجميع الرجال فى عائلتى وخلتنى "كرودية"

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:42 ص
مواطن فى دعوى نشوز: زوجتى تحرشت بجميع الرجال فى عائلتى وخلتنى "كرودية" خيانة زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام الزوج "فاروق.ج.ع"،دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة،اتهم فيها زوجته"س.ف" بالخروج عن طاعته وممارسة أفعال غير أخلاقية وخيانته، مؤكدا :" زوجتى تحرشت بجميع الرجال فى عائلتى وخلتنى كردوية"،مطالبا بإثبات نشوزها وحرمانها من حقوقها الشرعية وإسقاط حقها فى الزواج مرة أخرى.

وذكر فاروق فى الدعوى التى حملت رقم 769 لسنة 2018 أثناء جلسات تسوية المنازعات:" وقعت فى حب شيطانة مصابة بداء الخيانة، تلعب بالبيضة والحجر لا تهتم إلا بالكلام المعسول، وتحطم العادات والتقاليد لدرجة تدفعها بالتواصل مع أقاربى الرجال وطلب الحديث الغير أخلاقي معهم والخروج فى أحيانا أخرى فقط بعد مضى 6 شهور على زواجنا".

ويتابع الزوج:" كانت تستغل خروجى والسفر لعملى بالخارج وتترك المنزل، وتقضى فترة غيابى ما بين منزل صديقاتها، وعندما أشتكيها لوالديها أطلب منهم  إقناعها بالسفر معى ترفض وتهدد بالانتحار".

واستطرد فارق:"كل يوم كانت تصلنى نسخ من محادثاتها مع أقاربى والكلمات الإباحية التى تستخدمها وعندها قررت تطليقها، ولكنها كانت أذكى منى بعد أن استولت على معظم المستندات والأوراق الخاصة بممتلكاتى وسجلتها باسمها بالغش والتدليس لتجبرنى على العيش زوج الست برفقتها".

وأكد صاحب الـ40 عام:" قضيت عمرى أنتظر الزواج، وعندما أقدمت على التجربة لعنت حظى التعيس بعد أن أصبحت مقيم فى المحاكم وأقسام الشرطة لأتخلص من زوجتى المريضة وإثبات خيانتها لى واسترداد ممتلكاتى ونشوزها وحرمانها من حق الزواج مرة أخرى لرحمه غيرى من شرها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

يا باشا انت طلقها وليس لك دخل تتزوج او لم تتزوج

ومن اول خطأ ( خيانة ) كنت اخذت موقف . اما انت فقد تركت لها الحبل على الغارب ولابد ان تتطور الامور بعد ذلك . واحتمل نتيجة خطأك فى الاختيار وعدم السيطرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلى

ابحث عن اسباب الخيانة فى رجولتك!!!

واضح انك مش مالى عينها كزوج او كرجل -فمن الواضح ان زوجتك لها متطلبات زوجية غير مالوفة او انك من الازواج ممن يمارسون العلاقات بشكل تقليدى وانك مفتقد الصراحة فى الحوار معها- ثانيا ان تلك التسجيلات التى تقول عنها لمحادثات جنسية مع اقاربك مجرمة قانونا ولماذا يتساير اقاربك معها والا هذا من باب نصب الفخ لها!! واضح -من الاخر انك غير كفء لها من الناحية الجنسية حتى ولو سافرت معك-الحل مش قانونى بل الحل هو انسانى بحت وتوافق بالتراضى وواضح ان الزوجة من النساء الاتى لهن ميول شهوانية وقدرتها الجنسية او شبقها لا تستوعبه قدرة الزوج للوصول بها الى النشوة المفروضة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة