أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب إيهاب غطاطى: أدرس تعديلا تشريعيا لوضع مواصفات محددة لبدلة الرقص

الإثنين، 12 فبراير 2018 07:44 م
النائب إيهاب غطاطى: أدرس تعديلا تشريعيا لوضع مواصفات محددة لبدلة الرقص الراقصة جوهرة - صورة أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب، بضرورة إدخال تعديل تشريعى على القانون رقم 430 لسنة 1955 بشأن الرقابة على الأشرطة السينمائية والأغانى، موضحا أن التعديل يأتى لمواجهة "دعاوى الدعارة" تحت مظلة الرقص الشرقى، خاصة بعد واقعة الراقصة "أيكاترينا أندريفا" أو "جوهرة" الروسية الجنسية.

وأوضح غطاطى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن القانون رقم 430 لسنة 1955 حدد وضع مواصفات لبدلة الرقص الشرقى، ومع ذلك لا يوجد أى التزام بها من جانب الراقصات، لافتا إلى أنه سيدرس إعداد تشريعا قانونيا يتضمن ضوابط ومواصفات معينة فى ملابس الراقصات مع وضع غرامات مالية وعقوبات تطبق عليهم عند مخالفة تلك الضوابط.

واستنكر عضو مجلس النواب عدم قيام الجهات المعنية والمختصة من مراقبة الراقصات فى الوقت الحالى من خلال التأكد من الالتزام بالضوابط المحددة لبدلة الرقص، والتى نص عليها قانون الرقابة والمتمثلة فى أن يكون نصفها الأسفل مغلق وبلا فتحات جانبية، وتغطى البدلة البطن والصدر، متابعا هذه الشروط غير مطبقة على الإطلاق.

وأكد غطاطى، أن الهدف من فلسفة التعديل هو الحفاظ على القيم داخل المجتمع المصرى خاصة وأن الدولة المصرية دولة اسلامية بالإضافة إلى الحفاظ على شباب مصر باعتبارهم بناة المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ارحمونا

احمد الله على مكافحة الشعب النائب ساب البلد ومسك فى بدلة الرقص خلاص الشعب 100100 وفاضيين للرقص والراقصات مصلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

عجب العجاب

نائب عن مين ؟......يا سيادة النائب العيب ليس فى بدلة الرقص العيب فى الراقصة؟ولو محجبة؟فهمت.اساءل اى نيبه معاكم بالمجلس.

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

حاجة تكسف

بصراحة الواحد كل ما بيسمع تصريحات ومقترحات اعضاء مجلس النواب المصرى ،بتكسف انه مواطن فى بلد يمثله فى مجلس النواب تلك العقليات المتخلفة التى لاتبحث عن مصالح الناس ومايفيد الناس ويصلح من شان البلاد والعباد ،بل يبحصثون فى شان الراقصات وبدل الرقص .

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد سمير

برافو

بصوت عادل إمام .. النائب المحترم ساب الحرب على الإرهاب والجماعات المتطرفة والأزمة الاقتصادية والمشروعات القومية وقانون المرور ومصائب التكاتك وجرائم تجارة الأعضاء وتحديث نظام التعليم وتطوير الصحة ومشاكل لا حصر لها بتواجه مجتمعنا وشاغل باله قوي فتحات بدلة الرقص

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

خليكم جدعان والغوا الرقص نفسه

الرقص طول عمره باب مشاكل اجتماعية يهدم عائلات -- ومالية يستقطب بنات عائلات -- 

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

البلد الوحيده

للأسف البلد الوحيده لا توجد فيها رقابه حقيقه لا فى الفن المقدم للجمهور ولا للرقص اللى يسئ للمجتمع المصرى ويجب إعادة النظر فى دور الرقابه والكف عن مجملات بعض الراقصات مثل دينا وغيرهم كفايا أساء لمصر وشعبها فى الخارج أيضا يجب الرقابه على جميع المسلسلات التى تحتوى على بلطجة واغتصاب وتحرش وعشوئيات تسئ أيضا لمصرنا الحفاظ على القيم المجتمع المصرى يجب تكون صارمه. ونقدم فن راقى وأصيل وابداع وثقافة حقيقيه للعالم العربى من خلال مصر حتى يعود الفن الهادف للمجتمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة