خالد صلاح

شريهان أبو الحسن: الفراخ المجمدة نظيفة وليست سيئة السمعة

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:15 م
شريهان أبو الحسن: الفراخ المجمدة نظيفة وليست سيئة السمعة الإعلامية شريهان أبو الحسن


كتب محمد شعلان
إضافة تعليق

أكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الفراخ المجمدة صالحة وجيدة وليست سيئة السمعة كما يدعى البعض، ويفضل استخدامها خاصة فى دولة يوجد بها أنفلونزا الطيور مثل مصر، موضحة أنه من الأولى اللجوء لهذا النوع من الفراخ المجمدة المحفوظة الذي يتم الإشراف عليها، مبدية استغرابها من عدم ثقة البعض فى القرارات التى تتخذها الحكومة حول هذا الشأن وظهور دعوات التشكيك فى جودة الفراخ المجمدة.

 

وأفادت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى كلمة ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، بأن المصريين يستهلكون يوميًا 2.2 مليون فرخة فيما ينتج السوق المحلى مليون و600 ألف فرخة يوميًا، مشيرة إلى أن الفجوة الموجودة يتم تعويضها باستيراد الفراخ المجمدة حيث يتم استيراد 80 ألف طن فرخة مجمدة سنويًا.

 

وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن طرح الفراخ المجمدة بأسعار مخفضة فى السوق شهد حالة من اللغط والتشكيك فى السوشيال ميديا وحملات للترويج على أن هذه النوعية من الفراخ فاسدة وغير صالحة، مؤكدًا أن الفراخ المجمدة المطروحة فى السوق صالحة ومحفوظة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة