خالد صلاح

بعد خضوعه للاختبار.. جهاز أبل HomePod يجيب عن 52٪ من الأسئلة بشكل صحيح

الإثنين، 12 فبراير 2018 08:00 م
بعد خضوعه للاختبار.. جهاز أبل HomePod يجيب عن 52٪ من الأسئلة بشكل صحيح HomePod


كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أجرت شركة Loup Ventures بعض الاختبارات على أجهزة HomePod الجديدة من شركة أبل التى تم إطلاقها مؤخرا منذ يومين للمستخدمين فى عدد من الأسواق المختارة، حيث طرحت الشركة حوالى 782 سؤالا على مكبر الصوت الجديد التابع لأبل، المدعوم بالمساعد الشخصى سيرى، إضافة إلى أجهزة جوجل وأمازون ومايكروسوفت.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فقد أظهرت النتائج قدرة سيرى على أجهزة HomePod على فهم 99.4٪ من الأسئلة المطروحة، لكن فى نفس الوقت كانت نسبة الإجابات الصحيحة حوالى 52.3٪ فقط، بالمقارنة مع مساعد جوجل الذى تمكن من الإجابة على 81%، ومساعد أليكسا الذى أجاب عن الأسئلة بنسبة 64%، وكورتانا من مايكروسوفت  الذى أجاب عن 57٪ من الأسئلة.

ولعل مشاكل "Siri" على أجهزة HomePod تكمن فى عدم قدرته على إجراء المكالمات أو الرد على البريد الإلكترونى وغيرها، فيما توقعت شركة أبل أن تقوم ببيع حوالى 7 مليون نسخة من جهاز HomePod هذا العام لتحصل  12٪ من حصة سوق أجهزة الترفيه المنزلى عالميا.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة