خالد صلاح

أمطار غزيرة تضرب القاهرة والجيزة والوجه البحرى

الإثنين، 12 فبراير 2018 09:36 م
أمطار غزيرة تضرب القاهرة والجيزة والوجه البحرى امطار غزيرة




تصوير محمد الحصرى ومحمد فوزى
إضافة تعليق

تعرضت محافظتى القاهرة والجيزة، مساء اليوم الاثنين، لسقوط أمطار متوسطة، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسلاسل جبال الأحمر وسيناء وشمال الصعيد، وتكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق.
 
كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، دافئ على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا وبارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على شمال الصعيد مثيرة للرمال والأتربة وعلى خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
وتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تسجل درجة الحرارة الليلة (الصغرى) فى القاهرة 14 درجة، وفى محافظات الدلتا 13 درجة، وفى الإسكندرية 14 درجة، وفى مطروح 13 درجة، وفى سانت كاترين 10 درجات.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة