أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتى وليستر فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 ص
شاهد أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتى وليستر فى الدورى الإنجليزى أجويرو مع مانشستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى فوزاً كبيراً على ضيفه ليستر سيتى بنتيجة 5 / 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن الجولة 27 من الدورى الإنجليزى.

جاء هدف مانشستر سيتى الأول عن طريق رحيم ستيرلنج فى الدقيقة 3 ليعطى فريقه التقدم، ليكون بذلك الهدف رقم 20 هذا الموسم، لينجح بعدها جيمى فاردى فى إدراك التعادل من مهارة فردية رائعة فى الدقيقة 24.

 

أهداف مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

وفى الشوط الثانى سجل أجويرو الهدف الثانى فى الدقيقة 48 بعد تمريرة عرضية من النجم دى بروين، ثم أضاف نفس اللاعب ثلاثة أهداف أخرى فى الدقائق 53، و77، و90 ليرفع رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم ويتساوى مع محمد صلاح وصيف هارى كين هداف الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفا.

ونجح دى بروين فى صناعة ثلاثة أهداف لفريقه، الأمر الذى جعله يحطم رقما قياسيا بعد أن وصل إلى صناعة 77 هدفا خلال ست سنوات، ليصبح أفضل صانع أهداف خلال هذه المدة فى الدوريات الخمسة الكبرى.

احتفال مانشستر سيتى
احتفال مانشستر سيتى

بذلك يتفوق اللاعب البلجيكى على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بفارق هدف وحيد خلال السنوات الست الماضية، إذ قام ميسى بصناعة 76 هدفا.

من جانبه، شارك محرز للمرة الأولى مع فريقه منذ جولتين، أى منذ إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، والتى شهدت فشل انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتى، الأمر الذى دفعه للاختفاء عن الأنظار دون أن يكشف عن مكانه.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتى رصيده للنقطة 72 فى الصدارة بفارق 16 نقطة مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يقبع ليستر سيتى فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة بالدورى الإنجليزى.

 

ملخص مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة