أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف فى 6 أكتوبر

الأحد، 11 فبراير 2018 06:00 ص
"الجنايات" تستكمل اليوم محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف فى 6 أكتوبر الطفل يوسف
كتب أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، محاكمة 4 متهمين - بينهم اثنان هاربان - بقتل الطفل يوسف سامح العربى بميدان الحصرى فى مدينة 6 أكتوبر خلال شهر مايو الماضى.

وأمرت المحكمة فى الجلسة الماضية بعضوية المستشارين محمد عمر الأنصارى وخالد مرعى رشوان وأمانة سر أشرف جابر ومحمد الغلبان بضبط متهمين هاربين فى القضية.

وأحالت النيابة العامة فى 6 نوفمبر الماضى، قضية مقتل "الطفل يوسف"، نتيجة إصابته بطلق فى الرأس أثناء وقوفه بأحد المحلات إلى محكمة الجنايات.

 وتضمن قرار الإحالة الذى أعدته نيابة أكتوبر الكلية بإشراف المستشار مدحت مكى المحامى العام الأول للنيابات، إحالة 4 متهمين بينهم اثنين محبوسين واثنين هاربين لم يتم إلقاء القبض عليهما على مدار فترة التحقيقات حتى الانتهاء منها والتصرف فيها بالإحالة لمحكمة الجنايات.

 وكشفت تحقيقات النيابة عن أن من بين المتهمين فى القضية ضابط هارب ونجل عضو بمجلس النواب، وأن الرصاصة التى أصابت يوسف، انطلقت من أحد الأفراح المقامة بالقرب من مكان إصابته، وأن الفرح شهد إطلاق نار عشوائى من المتهمين الذين ألقى القبض على اثنين منهم وصدر قرار بضبط وإحضار الاثنين الآخرين لكن قوات الأمن لم تتمكن من القبض عليهما حتى إحالة القضية لمحكمة الجنايات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحق

الجريمة والعقاب

اولا :رحمة الله على هذا الملاك الطاهر ونحتسبه عند الله شهيدا والله حسيبه ثانيا :اتمنى ان يتم تشديد العقوبات فى مثل هذه الحالات ليصل الى الاعدام ليكون اعدام المجرمين القتلة المستهترين بحياة البشر عبرة لغيرهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة