خالد صلاح

البرلمان يعلن دعمه الكامل لجهود القوات المسلحة فى محاربة الإرهاب

الأحد، 11 فبراير 2018 02:03 م
البرلمان يعلن دعمه الكامل لجهود  القوات المسلحة فى محاربة الإرهاب مجلس النواب


كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد
إضافة تعليق

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن البرلمان كله أغلبية ومعارضة يقف صفا واحدا داعما للقوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل فى حربهما على الإرهاب لاسيما العملية الشاملة "سيناء 2018".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، برئاسة الدكتور على عبد العال، والتى تم تخصيص جزء منها لإعلان دعم رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة فى العملية الشاملة "سيناء 2018".

كما شهدت الجلسة العامة إشادة نواب البرلمان جميعهم لبيان اللجنة العامة الخاص بدعم وتأييد القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل فى العملية الشاملة "سيناء 2018".

وفى هذا الإطار، قال النائب محمد صلاح خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إن مصر تعرضت خلال عقود لهجمات إرهابية ولكن من الواضح أنها أخذت منحنى مختلفا هذه الأيام، حيث إن هذه العناصر الإجرامية لا تفرق بين مسلم مسيحى وكنيسة أو جامع او مدنى او عسكرى، وفيما يخص الدول التى تدعم الإرهاب يظهر جليا بأن هذه الدول تريد أن تضغط على الدولة المصرية بطريقة أو بأخرى وفى المقابل من يطالع ويواجه هذه القوات هم رجال الجيش والشرطة البواسل.

ووجه خليفة، رسالة للداخل والخارج بشأن العملية الشاملة "سيناء 2018" قائلا: الجيش والشرطة والبرلمان والحكومة والشعب المصرى كله يقف صفا واحدا ضد الإرهاب والجميع فى خندق واحد فى الحرب على الإرهاب.

وفى نفس السياق، قالت النائبة سوزى ناشد، إن البرلمان يوجه تحية وشكر وإجلال لرجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل، فى حربهما على الإرهاب ويقف معهما صفا واحدا فى هذه الحرب.

وهذا ما أيده النائب أحمد همام أيضا، قائلا: الجيش المصرى لا يتعدى على أحد ولكنه يقف سدا منيعا فى الدفاع على كل ذرة رمل مصرية.

وطالب النائب مصطفى الجندى، الشعب المصرى بأن يكون على يقظة كاملة فى دعم رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة فى حربهما على الإرهاب، موجها حديثه للشعب المصرى: "بلغ عن كل من يفرح فى استشهاد جنودنا ومن يشكك فى هذا الأمر وعن أعداء الوطن".

وخلال الجلسة العامة أيضا طالب النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الإعلام بمجلس النواب، وسائل الإعلام بأن تكون إعلام حرب لنقل الصورة للمواطن وأننا نعيش فى حرب حقيقية على الإرهاب.

وأكد النائب محمد إسماعيل، أن الجيش المصرى ورجال الشرطة البواسل قادون على حماية حدود الدولة المصرية والدفاع عن كل حبة رمل وكذلك الاكتشافات الخاصة بنا ومن تسول له نفسه أن يتعدى على سيادة الدولة المصرية لا يلومن إلا نفسه.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة