أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى السفارة الروسية: أزمة "جوهرة" انتهت بحضور القنصل ولن تُرحل خارج البلاد

السبت، 10 فبراير 2018 12:00 ص
محامى السفارة الروسية: أزمة "جوهرة" انتهت بحضور القنصل ولن تُرحل خارج البلاد الراقصة جوهرة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال زكريا إسماعيل، محامى السفارة الروسية، إن الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" لن تُرحل خارج البلاد، لأن أوراقها سليمة وليست بها أى مشاكل، وتم تقديم ذلك للنيابة العامة برفقة القنصل الروسى بالقاهرة، مشيراً إلى أن الأمر انتهى بشكل رسمى والسفارة تدخلت فى الأمر.

 

وأضاف "إسماعيل"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه توجه ومسئول من السفارة الروسية للنيابة، وتم إخلاء سبيلها نهائياً من سرايا النيابة بعد الإطلاع على صحة أوراق وجودها داخل مصر، حيث تم الإطلاع على تأشيرة العمل، وتصريح العمل الخاصة بها"، مشيرًا إلى أن الأزمة انتهت تماماً وجوهرة باقية داخل مصر.

 

وأنهت الراقصة الروسية جوهرة "أيكاترينا أندريفا" إجراءات إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات فى القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق وإثارة الغرائز، وغادرت قسم شرطة الجيزة بعد التأكد من عدم وجود أى قضايا أخرى ضدها.

 

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وعرضها على قطاع الأمن الوطنى والإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

و بناء علي رغبة جماهير المحروسة ...

ال "جوهرة" المكنونة باقية في مصر ! و هشتاج # اعطوها الجنسية..... ترند علي تويتر

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههه

ههههههه

سفارة تتدخل من اجل راقصة اما سفارتنا لا تدري عن المصرين اللي غي سفارات الخارج فقط يعلمون عندما يموت او يقتل او الناس تجمع له التبرعات لكي يخرج من السجون وما اكثرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أللي له ظهر

اللي له ظهر عمرة ما ينضرب علي وسطة خاصة إذا كان الوسط أستك ، برجاء البحث عن مقدم البلاغ ومحاسبته للكيدية لأنه هناك ألاف من الرقاصات يرقصون بدون هدوم واذهبوا بعيدا عن القاهرة تشاهدون بلاوي ، يعني هي جات علي الرقاصات، عموما منذ اللحظة الاولي وقضية أمن وطني وهلما جر من التعبيرات اللي جابتنا للوراء ، وكل واحد يستخدمها عندما يريد وفي الحقيقة مش الرقاصة اللي سوف تضر الامن الوطني ما يضر الامن الوطني والقومي الخفافيش واصحاب الفتاوي ولم يحاسبهم أحد .. عموما منذ البداية وعرفت أنها روسية تأكد بأن أغاني الترحيل لم تتم وإلا لكم أن تتخيلو أن هذه الحالة قد توقف السياحة الروسية مرة أخري والعملية مش عشان السفير الروسي تدخل وإنما هناك بشر يعرفون كيف تدار الامور بعيدا عن المكائد والعصبجية،، 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة