خالد صلاح

"سيناء 2018" تطهر مصر من الإرهاب.. نواب أرض الفيروز بالبرلمان يعلنون دعمهم للقوات المسلحة والشرطة فى القضاء على العناصر الإرهابية.. ويؤكدون: أبناء شبه الجزيرة يساندون الجيش للانتصار على الجماعات الظلامية

السبت، 10 فبراير 2018 12:01 ص
"سيناء 2018" تطهر مصر من الإرهاب.. نواب أرض الفيروز بالبرلمان يعلنون دعمهم للقوات المسلحة والشرطة فى القضاء على العناصر الإرهابية.. ويؤكدون: أبناء شبه الجزيرة يساندون الجيش للانتصار على الجماعات الظلامية عملية سيناء 2018




كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

أعلن عدد من نواب البرلمان بمحافظة شمال سيناء والإسماعيلية، مساندتهم للقوات المسلحة والشرطة فى الحرب على الإرهاب وتطهير الأراضى المصرية من العناصر الإرهابية، مؤكدين أن العملية العسكرية التى أعلنت عنها القوات المسلحة "سيناء 2018" تشكل أهمية كبيرة فى القضاء العناصر الإرهابية.

 

من جانبه، أعلن الدكتور حسام الرفاعى، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء تأييده للعملية العسكرية "سيناء 2018"، التى بدأتها القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية فى شمال ووسط سيناء.

 

وأكد "الرفاعى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "نتمنى التوفيق للجيش والشرطة المصرية فى معركتها على الإرهاب ونأمل أن تكون هذه الحرب الأخيرة عليه وننتصر على العناصر الإرهابية".

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن أبناء سيناء هم ضحايا للإرهاب وجميعهم يدعمون الجيش والشرطة فى تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وعودة الاستقرار فيها من أجل العيش بحياة كريمة.

 

فى السياق ذاته، أكد النائب رمضان سرحان عضو مجلس النواب عن دائرة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، أن أنباء سيناء جميعهم يؤيدون القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على العناصر الإرهابية وتطهير أرض الفيروز.

 

وأشار النائب، إلى أن جميع المواطنين بمحافظة شمال سيناء والعريش يساندون الجيش والشرطة فى العملية العسكرية "سيناء 2018"، والتى بدأت بها القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية فى شمال ووسط سيناء.

 

بدوره، أكد العميد أحمد شعيب، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن العملية العسكرية "سيناء 2018"، والتى أعلنت عن بدئها القوات المسلحة المصرية بمشاركة الشرطة وأجهزة الدولة تشكل أهمية قصوى فى الوقت الحاضر على المستوى المحلى والإقليمى.

 

وأضاف "شعيب"، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن الدولة المصرية تخوض حربًا ضد العناصر الظلامية التى تشكل خطرًا على استقرار الدولة وسلامة المواطنين وتعوق التنمية فى سيناء، لذلك كان ضروريًا أن توجه الدولة المصرية بكافة أجهزتها هذه الجماعات لتطهير أرض مصر من العناصر الإرهابية.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إلى أن هذه العملية تحمل رسالة لكافة القوى الإقليمية المتربصة بمصر، وتدعم التنظيمات الإرهابية على الأراضى المصرية، بأنه لن تسمح مصر بالعبث بأمنها القومى وأنها قادرة على  دحر العناصر الإرهابية، وأن أسود القوات المسلحة والشرطة المصرية سيطهرون الأراضى المصرية من الإرهاب.

 

وأكد أن هناك مساندة شعبية للقوات المسلحة والشرطة فى العملية العسكرية "سيناء 2018"، لتطهير أرض سيناء من العناصر الإرهابية.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أعدموا من بقالسجون

قالها محمد البلتاجي بأن الارهاب يتوقف فور عودتهم للحكم ،، ,انا أقول للدولة المصرية والقضاء المصري بالاسراع في قضايا الارهابيين ،، وردا علي البلتاجي أعدموا واحد فقط منهم وسوف يتوقف الارهاب فورا هؤلاء بشر تعودت علي السجود ودائما يثقةن بأنهم سوف يخرجون للحياة مرة أخري ،، أعدام أيا منهم سيوقف الارهاب وسيبدأون في الهروب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة