أكرم القصاص - علا الشافعي

أبوقير يوقف انتصارات كفر الشيخ والحرس يهزم فاركو بالقسم الثانى

الخميس، 01 فبراير 2018 05:09 م
أبوقير يوقف انتصارات كفر الشيخ والحرس يهزم فاركو بالقسم الثانى مباراة من القسم الثانى
كتب محمد غنيم- محمد الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حول فريق بلدية المحلة تأخره بهدف أمام دمنهور في الشوط الأول إلى فوز بخمسة أهداف مقابل هدفين في الوقت الذي استطاع فيه محمد المالح مهاجم بلدية المحلة الجديد تسجيل 3 أهداف في أول مشاركة له مع الفريق عقب انتقاله من المريخ .


التعادل السلبي يحسم موقعة المنصورة والحمام 


فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة الحمام والمنصورة والتي أقيمت باستاد الحمام بمطروح ليرتفع رصيد المنصورة للنقطة 31 ويرتفع رصيد الحمام للنقطة 22 في المركز التاسع .


المحلة يعود لذاكرة الانتصارات من بوابة منية سمنود


فيما استطاع فريق غزل المحلة العودة لذاكرة الانتصارات من بوابة منية سمنود وذلك بعدما حقق فريق المحلة الفوز بهدفين مقابل لاشىء ليرتفع رصيد المحلة للنقطة 27 فيما توقف رصيد منية سمنود للنقطة 18 في المركز الحادي عشر .


التعادل السلبي يسيطر على مباراة كوم حمادة وشربين 


وسيطر التعادل السلبي على مباراة مركز شباب كوم حمادة وشربين ليرتفع رصيد شربين للنقطة 17 ويظل كوم حمادة في المركز الأخير بالمجموعة برصيد 13 نقطة .


بني عبيد يفوز على نبروه بهدف نظيف 


استطاع فريق بني عبيد تحقيق فوزا صعبا على فريق نبروه بهدف مقابل لا شىء ليرتفع رصيد بني عبيد للنقطة 19 فيما توقف رصيد نبروه عند النقطة 16 .
 

أبوقير يوقف قطار انتصارات كفر الشيخ


فيما استطاع فريق أبوقير للأسمدة إيقاف انتصارات كفر الشيخ بعدما حول تأخره بهدف إلى تعادل بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى النقطة 44 في المركز الأول بينما ارتفع رصيد أبوقير للنقطة 17 في المركز الرابع عشر .


الحدود يحقق الفوز بثنائية علي فاركو

استطاع فريق حرس الحدود تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شىء على فريق فاركو ليرتفع رصيد حرس الحدود لنقطة 43 في المركز الثاني وبفارق نقطة عن فريق كفر الشيخ بينما توقف رصيد فاركوعند النقطة 25.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة