أكرم القصاص - علا الشافعي

"المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر

السبت، 20 أكتوبر 2018 04:46 م
"المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر "المحرصاوى" يطمئن على جودة الخدمة بالمدن الجامعية للأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة بالمدينتين الجامعيتين للبنات والبنين بالقاهرة، التقى خلالها بعدد من الطلاب والطالبات، واطمأن فى حوار مفتوح معهم على توفير كل أوجه الرعاية، وجودة خدمات الإقامة والإعاشة، والوجبات المقدمة لهم، وفقًا للمواصفات المعتمدة؛ بما يُحافظ على صحتهم.
 
حرص رئيس الجامعة، فى جولته الميدانية التى رافقه خلالها الأمين العام مجدى عبدالعزيز، ومحمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، واللواء أيمن الدرديرى مدير أمن الجامعة، على تناول وجبة الغداء مع عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية للبنين؛ ليبعث برسالة طمأنة لكل أبنائه وبناته بأن الوجبات الغذائية التى تقدم إليهم بالمدن الجامعية مطابقة لمواصفات الجودة.
 
وشدد، رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام باللوائح الداخلية للمدن الجامعية بما تتضمنه من قواعد لنظام الأجازات، خاصة بالمدن الجامعية للبنات بالقاهرة والأقاليم؛ حرصًا على سلامتهن.
 
وأبدى الطلاب والطالبات سعادتهم بزيارة د. المحرصاوى للمدن الجامعية بالقاهرة، وتفقده للمطعم والمطبخ وتناوله وجبة الغداء وسط عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية للبنين، بما يؤكد حرصه على الاطمئنان بنفسه على جودة خدمات الإقامة والإعاشة، ووجبات التغذية.. وقد تسابق الطلاب على التقاط العديد من صور «السيلفى» مع رئيس الجامعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة