أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى: رحيل عبد الله السعيد مستحيل.. وأرفض إعارة ميدو جابر وصالح جمعة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:30 ص
البدرى: رحيل عبد الله السعيد مستحيل.. وأرفض إعارة ميدو جابر وصالح جمعة عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه من المستحيل الموافقة على رحيل عبد الله السعيد لاعب الفريق لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشددا على استمرار اللاعب فى القلعة الحمراء ورفض فكرة إعارته بأى حال من الأحوال.

 

قال البدرى فى تصريحات لقناة أون سبورت، إنه يرفض رحيل عبد الله السعيد وكذلك ميدو جابر خاصة بعد رحيل أحمد الشناوى ومؤمن زكريا على سبيل الاعارة، لافتا أيضا إلى أن صالح جمعه مستمر مع الفريق ولا توجد نية لرحيله حاليا عن الفريق الأحمر.

 

كان الأهلى فاز اليوم على الزمالك 3-0 فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الـ17 من عمر الدورى.

 

وبات السعيد أول لاعب من الأهلي في تاريخ مباريات القطبين يسجل أربعة أهداف من أربع ضربات جزاء، لتصبح جميع أهدافه أمام الأبيض من نقطة الجزاء.

 

وكان لاعب الإسماعيلي السابق أحرز ثلاثة أهداف قبل القمة 115 أمام الزمالك، بواقع هدفين بمباراة السوبر المصري عام 2015، ونهائي الكأس 2016.

 

 المثير للدهشة أن ركلات جزاء السعيد فى شباك الزمالك جميعها سكن شباك أحمد الشناوى حارس مرمى القلعة البيضاء.

 

 

وارتقى الأهلي لصدارة جدول الدروي لأول مرة خلال الموسم الجاري بفضل ذلك الانتصار بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الإسماعيلي.

 

فيما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب بالتساوي مع إنبي وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث.

 

 

ووفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلي، فإن عبد الله السعيد لديه عروض مُغرية للغاية من الخليج ومن السعودية والإمارات تحديداً، وتبلغ قيمة بعضها مليون دولار فى الموسم الواحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة