أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. "المصريين الأحرار" يبدأ جمع توكيلات دعم السيسى لتسليمها 19 يناير

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:51 ص
اليوم.. "المصريين الأحرار" يبدأ جمع توكيلات دعم السيسى لتسليمها 19 يناير الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار" إن الحزب أعد حملة انتخابية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية مكونة من 3 مراحل.
 
وأضاف أن المرحلة الأولى فى تلك الحملة ستبدأ اليوم الثلاثاء، وهى جمع التوكيلات من النواب والمواطنين للرئيس السيسي، مشيرا إلى أنه سيتم تسليمها فى يوم 19 يناير قبل يوم من تقديم أوراق الترشح.
 
وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات صحفية له حسب بيانا عن الحزب، أن المرحلة الثانية من جهود الحزب ونشاطه لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ستبدأ من يوم 28 يناير حتى 23 فبراير المقبل. 
 
وأوضح أن جهود الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات المقبلة، تتم بتنسيق وتعاون كبيرين مع "حملة مواطن" فى جميع أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن لديه خططا ورؤى يسير عليها ولديه أهداف محددة، ومنذ اليوم الأول للحملة الانتخابية البرلمانية للحزب فى 2015، رفع المصريين الأحرار عددا من الشعارات التى عمل على تحقيقها، وكان هناك شعاران عمل على تنفيذهما. 
 
وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار  إلى أنه من الشعارات التى رفعها الحزب قبل الحصول على الأكثرية البرلمانية هو تحويل الدعم العينى إلى النقدى ، وتمكين الشباب، وتمكين المرأة.
 
وأضاف أن المصريين الأحرار يبذل جهود كبيرة للحصول على ثقة المواطن المصرى، مشيرا إلى أن هناك تزايد فى عدد المنضمين للحزب، ويوجد العديد من القامات الكبيرة التى أصبح لديها إقبال للانضمام للحزب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة