أكرم القصاص - علا الشافعي

اللجنة الأوليمبية: توقيع مرتضى منصور على شيكات الزمالك "صحيح"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 12:59 م
اللجنة الأوليمبية: توقيع مرتضى منصور على شيكات الزمالك "صحيح" شريف العريان
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأوليمبية ، عن صحة توقيع رئيس الزمالك وأمين الصندوق على الشيكات والتعاقدات المالية خلال الفترة الحالية، فى ظل عدم انعقاد اجتماع لمجلس الإدارة.

 

وقال العريان فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "توقيع رئيس الزمالك مرتضى منصور وحازم ياسين أمين الصندوق على الشيكات أمر صحيح حتى ولو لم ينعقد المجلس، والحالة الوحيدة الذى يصبح فيه التوقيع غير قانونى هو أن يجتمع المجلس ويرفض هذه الشيكات أو الاتفاقات".

 

وأضاف سكرتير الأوليمبية أنه إذا لم ينعقد مجلس الزمالك اليوم لن تكون هناك مشكلة على المجلس الأبيض، والاجتماع له إجراءات واضحة وصريحة حتى يكون انعقاده صحيح، وإذا كانت الجمعية العمومية  لديها مشكلة مع أى عضو وتريد سحب الثقة منه عليها إقامة جمعية عمومية والحصول على موافقة ثلثى الأعضاء، كما لو أقيم الاجتماع دون حضور هانى العتال وعبد الله جورج بعد إخطارهما بموعد الاجتماع سيكون الاجتماع صحيحا، أما حالة طعنهما على عدم الدعوة يكون الاجتماع غير صحيح.

 

وفى مفاجأة كشف العريان أنه ليس لديه علم عن الخطاب الذى أرسلته اللجنة إلى نادى الزمالك تطلب فيه عقد اجتماع المجلس الأول قبل 9 يناير الجارى، وإلا سيكون المجلس منحلا، حيث قال" لست متابعا للأمر". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة