أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. وزير الدفاع يلتقى مساعد نظيره الأمريكى لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:52 م
صور.. وزير الدفاع يلتقى مساعد نظيره الأمريكى لبحث تعزيز التعاون بين البلدين الفريق أول صدقى صبحى يلتقى مساعد نظيره الأمريكى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، روبرت كارم، مساعد وزير الدفاع الأمريكى لشؤون الأمن الدولى، والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا فى إطار انعقاد لجنة التنسيق العسكرى المصرى الأمريكى بالقاهرة. 

 

وزير الدفاع يلتقى مساعد نظيره الأمريكى لبحث تعزيز التعاون بين البلدين (1)
 
وتناول اللقاء، الذى حضره الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعددا من قادة القوات المسلحة، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فى ضوء علاقات الشراكة العسكرية المتميزة بين البلدين، ارتباطا بما تشهده المنطقة من تهديدات وتحديات مشتركة فى مقدمتها الحرب على الإرهاب وتحقيق أمن واستقرار المنطقة.
وزير الدفاع يلتقى مساعد نظيره الأمريكى لبحث تعزيز التعاون بين البلدين (2)
 
وأكد القائد العام للقوات المسلحة خلال اللقاء، اعتزاز مصر بعلاقات الشراكة والتعاون العسكرى بين القوات المسلحة بالبلدين، التى تمتد عبر عقود طويلة من العمل المشترك لإرساء دعائم الأمن والسلام بمنطقة الشرق الأوسط.
وزير الدفاع يلتقى مساعد نظيره الأمريكى لبحث تعزيز التعاون بين البلدين (3)
من جانبه، أعرب مساعد وزير الدفاع الأمريكى، عن تطلعه لاستمرار التنسيق والعمل على دفع آفاق التعاون العسكرى بين البلدين، وتنسيق الجهود والرؤى المشتركة تجاه آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة