خالد صلاح

حسن الرداد وماجد المصرى وهنا الزاهد يحتفلون بـ"عقدة الخواجة" مع السبكى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:56 م
حسن الرداد وماجد المصرى وهنا الزاهد يحتفلون بـ"عقدة الخواجة" مع السبكى حسن الرداد وماجد المصرى وهنا الزاهد يحتفلون بـ"عقدة الخواجة" مع السبكى


كتب عمرو صحصاح - تصوير محمد زاهر - مصطفى مرتضى - السعودى محمود
إضافة تعليق

حضر النجوم حسن الرداد وماجد المصرى وهنا الزاهد العرض الخاص لفيلمهم الجديد "عقدة الخواجة"، فى وجود عدد كبير من الصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية، والذين تبادلوا معهم الأحاديث الصحفية والتليفزيونية.

 

وتواجد فى العرض الخاص أيضا منتج العمل أحمد السبكى، والذى اصطحب أسرته بالكامل، حيث حضرت شقيقته وزوجته وابناه محمد وخالد السبكى، كما اصطحب الفنان ماجد المصرى ابنه آدم، واصطحبت الفنانة هنا الزاهد أسرتها بالكامل، حيث حضرت شقيقاتها ووالدتها، وحضر للمباركة الممثل الكوميدى على ربيع.

 

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

 

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلا أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".

 


 

 


 

 

 

 


 

 


 

 


 
 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 

 

 

 


 
 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوطى

يابختك ياسبكى

البنت هنا حتة لوز مقشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة