أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رسالة الدون بعد تراجع ريال مدريد

الإثنين، 08 يناير 2018 11:13 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رسالة الدون بعد تراجع ريال مدريد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على تراجع نتائج الملكى فى الفترة الأخيرة، وآخرها التعادل المخيب للآمال بنتيجة 2/2 أمام مضيفه سيلتا فيجو، مساء أمس الأحد، على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

​رسالة رونالدو عبر إنستجرام

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "مهما طالت العاصفة سوف تظهر الشمس دائماً بين الغيوم".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 32 نقطة، بفارق 16 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة.

رسالة رونالدو عبر انستجرام
رسالة رونالدو عبر انستجرام

 

ريبيرى يؤكد أن تتويج رونالدو بالكرة الذهبية سرقة 

أكد الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، أنه يعتقد أن منح البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، جائزة الكرة الذهبية فى عام 2013، كان بمثابة سرقة، وأنه كان الأحق بها.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فرانك ريبيرى قال: "بالنسبة لى كان منح رونالدو الكرة الذهبية عام 2013، كان مثل السرقة".

وأضاف لاعب وسط بايرن ميونخ: "كنت أحتاج فقط للدعم من الفرنسيين، ولكن لم يدعمنى أحد حينها بالرغم من أننى كنت قد قدمت أداءً عظيماً مع المنتخب الوطنى، وإننى رأيت بأم عينى المدربين الفرنسيين يقولون إن كريستيانو رونالدو هو الذى يجب أن يفوز بالكرة الذهبية".

رونالدو
رونالدو

 

وتابع ريبيرى: "هل تعتقد أن البرتغاليين يمكن أن يفعلوا ذلك ويرشحوا ميسى أو ريبيرى لجائزة الكرة الذهبية بدلا من رونالدو، وهل تعتقد أن الأرجنتين من الممكن أن تختار رونالدو ليفوز الكرة الذهبية.. مستحيل".

واختتم مهاجم بايرن ميونخ حديثه قائلا: "ليس كل فرد فى فرنسا يريدنى أن أفوز بالكرة الذهبية، لا أعتقد أننى لدى شعبية كبيرة فى بلدى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة