أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مسلمو الشرقية يتوافدون على الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 07 يناير 2018 02:18 م
صور.. مسلمو الشرقية يتوافدون على الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد مسلمو الشرقية يتوافدون على الكنائس للتهنئة بالعيد
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملحمة شعبية تشهدها الكنائس الشرقية بعد توافد أعداد غفيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية على الكنائس لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين.

وقال الدكتور جمال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر، إنه فى أعياد إخواننا المسيحيين تعم الفرحة والبهجة ولابد من مشاركتهم فرحتهم كونهم شركاء فى الوطن.

فيما قال الشيخ هشام فرحات الموجى مدير عام بأوقاف الشرقية وخطيب مسجد السلام بمدينة كفر صقر ، أننا كمسلمين جئنا مهنئين شركائنا فى الوطن لأننا جميعا نسيجا واحدا ومن باب البر حسب قول الله عز وجل " لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم فى الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم"، وجاء فى الإنجيل الكتاب المقدس " أحبوا بعضكم بعضا وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم "، مشيرا إلى أن هذه التعاليم جاءت بنا مهنئين بأعياد الميلاد وكل عام ومصرنا الحبيبة بخير وأمن وسلام بكل أطيافها المجتمعية.

وأكد نيافة الأنبا إبراهيم راعى كنيسة مار جرجس بكفر صقر، أنه يشكر كل المصريين الذين جاءوا من كل مكان يشاركونا فرحتنا بأعياد الميلاد المجيدة.

وأضاف الأنبا إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أن أعداد المهنئين لاحظ تزايدها بشكل أكبر من كل عام وأضاف الدكتور صلاح منصور عضو مجلس النواب عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر أن اللحمة الشعبية التى تمر بها مصر تثبت للدنيا بأسرها أن المصريين نسيج واحد وفى وحدة ولا يمكن أن يفرقهم احد وجميعنا نؤمن أن الوطن للجميع والدين لله.

جانب المهنئين
جانب المهنئين

 

الأهالى تقدم التهانى
الأهالى تقدم التهانى

 

 رئيس المدينة والأنبا ومدير بالأوقاف
رئيس المدينة والأنبا ومدير بالأوقاف

 

 التهانى
التهانى

 

المسلمين والمسيحيين أثناء التهنئة
المسلمين والمسيحيين أثناء التهنئة

 

 المجتمع المصرى وحدة واحدة
المجتمع المصرى وحدة واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة