أيمن نور يصف الإخوان بالحمقى الأغبياء: الذباب الإلكترونى يتهموننى بالسرقة دون سند

الأحد، 07 يناير 2018 02:07 م
أيمن نور يصف الإخوان بالحمقى الأغبياء: الذباب الإلكترونى يتهموننى بالسرقة دون سند أيمن نور
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد اتهامه من جانب جماعة الإخوان وحلفائها بسرقة ميزانية قناة الشرق الإخوانية، طل علينا اليوم الهارب أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، ببيان معنون بـ"لماذا لا أرد؟!"، وصف فيه متهميه بالغباء والحماقة.

 

وقال "نور" فى بيانه: "سألنى غير واحد، فى مراحل مختلفة فى حياتى – وتحديدا فى الفترة الأخيرة – لماذا لا ترد؟ على تلك الأكاذيب التى يروجها البعض ضدك؟ فتكشف أباطيلهم، وتفند حججهم؟! وأحسب أنى لست ممتنعًا أو مضربًا عن الرد من حيث المبدأ، ولا من قبيل الإستعلاء، أو حتى الترفع، لكنى أحرص الناس على الرد إذا كان فى إطار يعكس استحضار أو إحياء لقيمة الحوار بين المختلفين، وفى هذا محددى ومعيارى، هو أن يكون الحوار، حوارا، وليس ردحا، أو قدحا، أو تسفلا، أو اختلاقا، أو إدعاء بلا سند، أو دليل، أو بينة عليه، غير شهوة الشهرة، أو التوحم على لحم الآخر، أو إبتزازه، ، ثانيا معيارى الآخر فى الدخول فى الحوار، هو أسماء المتحاورين، وأوزانهم النسبية، ولإجلاء هذا المعنى".

 

وأضاف: "معيارى الأخير – والأهم – هو موضوع الحوار، ومنهجه، فلا يحسبن أحدًا أن كل ما يكتبوه أو ينقلوه، على مواقع التواصل، من قبيل الحوار الذى ينبغى أن أرد عليه، فأقل القليل منه، يدخل تحت عنوان الحوار، وأكثره يدور من حيث الشكل والموضوع، فى دائرة السباب الذى يحترفه الذباب الإلكترونى، للتدليس والتسفيه والإدعاء بغير سند، أو دليل، فى إهدار لكل حرمه، باتت مستباحة لكل من يملك حسابًا وهميًا أو حقيقيًا على شبكات التواصل".

 

واصل "نور" هجومه على متهميه بسرقة أمواله قناة الشرق، قائلا: "نعم أعرف قيمة الرد، لكنى لا أفعل إزاء فريقًا، فرغ جهده، ونذر نفسه، للنيل منى، صباح مساء، فأتركه لنفسه، وللدده المفضوح فى خصومة صفرية، أو مدفوعة، أو بالوكالة، صاحبها لا يملك قرارًا بشأنها.

 

وتابع قائلا: "أحيانا أشعر أنى مدين لخصومى بسبب الغباء والحماقة واللدد الذى يمارسوه بحقى – وبالأصح بحق أنفسهم – وفى كثير من الأحيان أُشفق عليهم أن يقتلهم الفراغ بعد صمتى أو موتى".

 

جدير بالذكر أن جماعة الإخوان وأنصارها وعلى رأسهم عبد الرحمن يوسف نجل القرضاوى، وسيف عبد الفتاح والفنان هشام عبد الله، اتهموا خلال الجمعية العمومية لقناة الشرق بتركيا أيمن نور بسرقة ميزانية قناة الشرق الإخوانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة