أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل الظهور الأول مع الزمالك.. البدرى مع الأهلى عقدة إيهاب جلال التدريبية.. 5 هزائم وتعادل فى رحلته مع المقاصة.. وهزيمة ثقيلة برباعية مع إنبى.. فهل يفك الأبيض "نحس" المدرب ويحقق الفوز على الأحمر؟

السبت، 06 يناير 2018 05:51 م
قبل الظهور الأول مع الزمالك.. البدرى مع الأهلى عقدة إيهاب جلال التدريبية.. 5 هزائم وتعادل فى رحلته مع المقاصة.. وهزيمة ثقيلة برباعية مع إنبى.. فهل يفك الأبيض "نحس" المدرب  ويحقق  الفوز على الأحمر؟ الأهلى عقدة إيهاب جلال التدريبية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، حسام البدى المدير الفنى للأهلى، بعد غد الاثنين فى مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، ضمن فعاليات الجولة 17 من الدورى، وللمرة الثانية فى الموسم، حيث تقابل الثنائى فى 2 ديسمبر الماضى أثناء قيادة الأول مهمة تدريب إنبى وانتهت بهزيمة الفريق البترولى بأربعة اهداف مقابل هدف، ولم تكن هذه المواجهة الأولى بين الاثنين، حيث تقابل البدرى وجلال فى 7 مواجهات سابقة حُسمت لصالح المارد الأحمر.

تقابل "جلال" أثناء توليه مهمة تدريب المقاصة مع "البدرى" فى 7 مباريات بدورى، 2014/2015 ، ودورى  2015 / 2016، ودورى 2016/2017 ، وانتهت آخرها بالتعادل الإيجابى بهدفين الموسم الماضى، وتعرض جلال خلال قيادته للفريق الفيومى لخمس هزائم أمام الأهلى، ولكنها لم تكن نتائج ثقيلة، فتراوحت ما بين هدف نظيف، وهدفين لهدف، وأنهاها بالتعادل الإيجابى مع المارد الأحمر بهدفين.

 

وتعرض "جلال" لأكبر هزيمة أمام "البدرى" فى الموسم الحالى بالدورى فى المواجهة الوحيدة بينهما أثناء قيادته فريق إنبي، وانتهت بهزيمة الفريق البترولى بأربعة أهداف مقابل هدف، وستكون مباراة الزمالك تحدياً حقيقياً أمام "جلال" لإنهاء مسلسل السقوط المتكرر أمام المارد الأحمر، وتحقيق أول فوز فى تاريخه على الأهلى بقيادة البدرى .

 

 

ورغم سقوطه المتكرر أمام بطل الدورى، بذل "جلال" مجهودا كبيرا مع فريق مصر المقاصة، ليحصد المركز الثانى فى الدورى الموسم الماضى، وينتقل بعد ذلك لتدريب إنبي، ليحقق معه نتائج متوسطة، حتى الآن،  حيث حقق 7 انتصارات و4 تعادلات، وهزيمة وحيدة، خلال مباريات الدورى هذا الموسم، ليحتل المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

حسام البدرى vs إيهاب جلال

 

موسم 2014/2015

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

1 : 0

 

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

2 : 0

موسم 2015/2016

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

1 : 0

 

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

 2 : 1

موسم 2016/2017

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

1 : 0    

 موسم 2016/ 2017

حسام البدرى

 إيهاب جلال "المقاصة"

 2 : 2

موسم 2017 / 2018

 حسام البدرى

 إيهاب جلال "إنبى"

4 : 1

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة