أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أتلتيكو مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدورى الإسبانى

السبت، 06 يناير 2018 04:11 م
فيديو.. أتلتيكو مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدورى الإسبانى اللقطة التى تسببت فى طرد كوستا بعد تسجيل الهدف الثانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى على ضيفه خيتافى بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعت الطرفين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الليجا على ملعب "واندا ميترو بوليتانو".

أهداف أتلتيكو مدريد

أحرز ثنائية أتلتيكو مدريد أنخيل كوريا فى الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وأضاف دييجو كوستا الثانى بالدقيقة 68 من عمر المباراة، وحصل بعدها على البطاقة الحمراء خلال احتفاله بالهدف.

دييجو كوستا يثير الجدل

وشهدت المباراة إثارة كبيرة بطلها الإسبانى دييجو كوستا الذى حصل على إنذارين ليُطرد فى مباراته الأولى بالدورى الإسبانى بعد عودته من تشيلسى، وجاءت الأولى بعدما اشتبك مع أحد لاعبى خيتافى داخل الملعب وأثناء الخروج بعد صافرة نهاية الشوط الأول، ثم الثانية بعد احتفاله مع الجمهور فى المدرجات عقب تسجيل الهدف فى الدقيقة 68.

وسجل دييجو كوستا هدفه الثانى مع أتلتيكو مدريد عقب عودته إلى الفريق قادماً من تشيلسى الإنجليزى، بعدما افتتح سجله التهديفى هذا الموسم داخل شباك "لييدا" بكأس ملك إسبانيا فى المباراة التى جمعت الطرفين الأربعاء الماضى وانتهت بفوز كوماندوز مدريد برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 39 يواصل بها وصافة ترتيب جدول الدورى الإسبانى خلفاً للمتصدر برشلونة برصيد 45 نقطة، فيما يتجمد رصيد خيتافى عند النقطة 23 فى المركز الثامن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة