أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال جولة لنائب وزير الخارجية اليوناني..

فيديو وصور.. وزيرة الهجرة من الأهرامات: مصر بلد الأمن و الأمان وحاضنة لكل الجاليات

الجمعة، 05 يناير 2018 12:16 م
فيديو وصور.. وزيرة الهجرة من الأهرامات: مصر بلد الأمن و الأمان وحاضنة لكل الجاليات السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب - أسامة طلعت - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن زيارة نائب وزير الخارجية اليونانى تيرانس كويك، القاهرة وجولته بالأهرامات وعدد من الأماكن التراثية بالقاهرة، تأتى فى إطار إطلاق أسبوع الجاليات العودة للجذور، وفى ضوء الزيارة الأخيرة التى أجرتها الوزيرة إلى قبرص، وتوقيع بروتوكول تنسيقى حول  أسبوع  الجاليات القبرصية واليونانية، الذى أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومقرر له أن ينطلق من  عروس البحر المتوسط وأجمل مدنه التى كان يطلق عليها بوابة بين عالمين، وعاصمة العالم.

وأشارت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى تصريحات لها خلال جولتها بالاهرامات برفقة نائب وزير الخارجية اليونانى ، أن الرئيس خلال القمة الثلاثية فى قبرص أعلن عن أسبوع  الجاليات اليونانية القبرصية .

وتابعت وزيرة الهجرة أن الزيارة تأتى لإرسال رسالة سلام للعالم للترويج للسياحة، قائلة: "مصر كانت الدولة اللى  بيهاجرلها الناس زمان " مشيرة إلى عمق العلاقات المصرية اليونانية، قائلة: "أيام تأميم قناة السويس كان هناك العديد من اليونانيين فى مصر وكان ليهم دور وطنى ورفضوا ترك مصر " .

وأكدت أن رسالتنا للعالم بأن مصر بلد الأمن و الأمان وحاضنة لكل الجاليات ودورها رائد ومعندناش معسكرات للجاليات.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة