أكرم القصاص - علا الشافعي

"حماتى مش ملاك".. تعرف على رد فعل زوج رفضت أم زوجته تمكينه من رؤية أطفاله

الخميس، 04 يناير 2018 11:02 ص
"حماتى مش ملاك".. تعرف على رد فعل زوج رفضت أم زوجته تمكينه من رؤية أطفاله محكمة الأسرة-أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم زوج لم تمكنه حماته من تنفيذ حكم الرؤية الصادر له من محكمة الأسرة بأكتوبر، بطعنها بعدة طعنات بسلاح أبيض، بعد إصرارها على تغيبهم عن الميعاد المقرر قانونا لرؤيته.
 
 
ووفق البلاغ بقسم شرطة أكتوبر، أكد تعرض امرأة مسنة "ن.ج"، تبلغ من العمر 59 عاما للطعن بسلاح أبيض، ونقلها للمستشفى فى حالة غير مستقرة.
 
 
وأكدت تحريات الواقعة قيام الزوج "حسن.ع.ع"،35 عام، موظف بشركة المياه، بالتعدى على أم زوجته بالطعن بواسطة سلاح أبيض، بعد خلاف نشب بينهم أسفل العقار التى تقطن به، تطور لإظهاره السلاح وإصابتها وهروبه.
 
 
وبعد ضبط المتهم ومواجهته بالواقعة اعترف بارتكابها، وأكد أن خلافات نشبت بينه وبين زوجته بسبب تدخلات والداتها، فقامت بإقامة بدعوى خلع وطلقته، وبعدها أقامت قرار تمكين من مسكن الزوجية، وطردته منه، ورفضت إعطائه متعلقاته الشخصية،وتعدى بالضرب عليه أشقائها.
 
 
وتابع الزوج: "أقمت دعوى تمكين من رؤية أطفالى الثلاثة وفشلت فى تنفيذه بسبب رفض والدة زوجتى وإذا وافقت على الحضور محل الرؤية تأتى  برفقتهم وتقوم بتعنيفى ومنعى من احتضان أطفالى وتقوم بتوجيه الإساءة لى".
 
 
وأشار الزوج إلى أن ما دفعه للتعدى على والدة زوجته السابقة ضربها له فى الشارع أمام المارة، ما أثار حفيظته وأخرج "مطواة"، كانت بسلسلة المفاتيح، وطعنها بها دفاعا على نفسه".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة