خالد صلاح

5 خسائر للزمالك أمام طلائع الجيش.. 2 مليون جنيه تكلفة رحيل نيبوشا و ضياع المركز الثالث.. طلائع الجيش يلحق الهزيمة الرابعة بالأبيض.. وانقلاب الجماهير على رأس الأزمات قبل مواجهة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز

الخميس، 04 يناير 2018 01:00 ص
5 خسائر للزمالك أمام طلائع الجيش.. 2 مليون جنيه تكلفة رحيل نيبوشا و ضياع المركز الثالث.. طلائع الجيش يلحق الهزيمة الرابعة بالأبيض.. وانقلاب الجماهير على رأس الأزمات قبل مواجهة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز الزمالك


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

سقط الزمالك من جديد في مسابقة الدورى الممتاز، بعدما تلقى هزيمة من طلائع الجيش، بهدف دون رد، فى المباراة التى كانت مؤجلة بينهما من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى.

هزيمة الزمالك أصابت جماهيره بحالة من الغضب الشديد خاصة أنها جاءت لتستكمل مسلسل الأداء السئ الذى يقدمه الأبيض منذ بداية المسابقة ويستعرض "اليوم السابع" أبرز خسائر للزمالك من الهزيمة أمام طلائع الجيش.

الزمالك وطلائع الجيش

إقالة نيبوشا تكلف الزمالك 2 مليون جنيه

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إقالة المونتينيجرى نيبوشا، من قيادة الفريق الأول، وذلك بعد هزيمته من طلائع الجيش، حيث قاد المدير الفنى الأبيض فى 18 مباراة بواقع 16 فى الدورى المصرى ومباراتين فى كأس مصر، حقق الفوز فى 8 مباريات وهزم فى 4 وتعادل فى 4 مباريات أخرى، بينما فاز فى مباراتيه ببطولة كأس مصر، أمام المنيا وحرس الحدود.

نيبوشا ترك الزمالك قبل أيام قليلة من مباراة القمة التى ستجمعه بالأهلى، الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وهو الأمر الذى يبدو للجماهير خسارة كبيرة فى الاستقرار الفنى للفريق قبل مباراة هامة، فيما يعتبره البعض مكسب بالتخلص من المدير الفنى الذى قدم أداءً سيئًا منذ توليه قيادة القلعة البيضاء.

نيبوشا

كان نيبوشا قد أوضح بعد إقالته إنه يحق له راتب شهر ديسمبر بجانب شهرين من راتبه وهو الشرط الجزائى المتواجد فى عقده مع قلعة ميت عقبة أى 111 ألف دولار وهو ما يوازى مليون و965 ألف جنيه أي أن الخزينة البيضاء ستتحمل ما يقرب من 2 مليون نظير الإطاحة بالمونتينجرى.

فشل إدراك المركز الثالث

الزمالك كان بإمكانه الانفراد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى فى حال فوزه على طلائع الجيش ورفع رصيده إلى 31 نقطة، إلا أنه أهدر فرصة تقليص الفارق بينه وبين المصرى الذى يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، حيث توقف رصيد الأبيض عند النقطة 28 ليستقر فى المركز الرابع.

جماهير الزمالك كانت تتمنى أن يحصد فريقها نقاط  المباراة الثلاثة حتى تتخلص من المركز الرابع وترتقى فى جدول المسابقة، بعدما تصدر الإسماعيلى الجدول برصيد 37 نقطة ويليه الأهلى برصيد 36 نقطة.

الزمالك والطلائع

الهزيمة الرابعة بالدورى

حقق الزمالك هذا الموسم الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 وهزم فى 4 مباريات منذ انطلاق المسابقة، وهو الأمر الذى أغضب الجماهير خاصة وأن مباريات الدور الأول لم تنتهى بعد وبالتالى تضاؤلت فرص الفريق فى المنافسة على اللقب.

الانكسار قبل القمة

هزيمة الزمالك جاءت قبل لقاء القمة الذى سيجمعه بالأهلى، وهو الأمر الذى سيصعب من المباراة، لاسيما بعد الفوز الذى حققه الأحمر على النصر برباعية نظيفة فى اللقاء الذى اقيم بينهما مساء الثلاثاء، والمؤجل من الجولة الثامنة من المسابقة، مما ساهم فى رفع الروح المعنوية للمارد الأحمر، مقابل انكسار لاعبى الزمالك أمام الطلائع.

حازم إمام

الجماهير تنقلب على اللاعبين

لن يلقى الزمالك الدعم الجماهيرى قبل لقاء القمة، بعدما أبدى الجمهور غضبهم من اللاعبين والأداء المتذبذب طوال مباريات الموسم، وهو ما ظهر بشكل واضح فى الاشتباك الذى دار بين حازم إمام، ظهير أيمن الفريق والجماهير التى حضرت المباراة أمام طلائع الجيش، أثناء استبداله لتقوم الجماهير بالهتاف ضده وهو ما لم يتقبله اللاعب وتوجه للرد على بعض المشجعين قبل أن يبعده زملائه إلى الدكة.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sally

اهم نتيجة !

اعتقد ان اهم نتيجة من الخسارة وطرد نبوشا هي خروج رئيس النادي من الازمة زي الشعرة من العجين رغم انه هلل طويلا للتعاقد معه قبل ان ينقلب عليه وهو المسئول الاول عن هزائم الفريق ..لكم الله يا زملكاوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة