خالد صلاح

مرتضى منصور: باسم وحفنى طلبا الرحيل بسبب نيبوشا.. وسنعلن خلال 24 ساعة عن المدرب

الخميس، 04 يناير 2018 12:46 ص
مرتضى منصور: باسم وحفنى طلبا الرحيل بسبب نيبوشا.. وسنعلن خلال 24 ساعة عن المدرب مرتضى منصور


كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن رحيل المونتنيحري نيبوشا عن تدريب فريق الكرة قرار نهائي لا رجعه فيه مشيرا إلى التفاوض مع المدرب خلال الساعات الماضية بخصوص الشرط الجزائي فى عقده .
 
وقال مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور مع الإعلامي خالد الغندور أن نيبوشا لم يجيد إدارة فريق الزمالك وكان سببا رئيسا في ضياع العديد من النقاط خلال الدور الأول .
 
وأضاف مرتضى منصور أن نيبوشا كان يتعمد استبعاد بعض اللاعبين من محاضرات التدريب مما يؤثر عليهم بالسلب مشيرا إلى أن الثنائى باسم مرسى وأيمن حفنى طلبا الرحيل بسبب المدرب لكن الأمر انتهى بعد رحيله .
 
وشدد مرتضى منصور أن الإعلان عن المدير الفنى الجديد لنادي الزمالك سيكون خلال ٢٤ ساعة مشيرا إلى أن المدرب القادم سيتولى قيادة الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل مؤكدا أن الزمالك كان افضل له خوض المباريات بدون مدرب نهائيا بدل تواجد نيبوشا الذي أدى لضياع الفريق .
 
وكشف مرتضى منصور عن تلقى طارق حامد عرضا من أحد الأندية السعودية الكبرى للانتقال إليها خلال انتقالات يناير لكن رحيله مرفوض تماما لكونه أحد العناصر الأساسية بالفريق .
 

إضافة تعليق



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

باسم

هو باسم مرسي كان مستواك كويس مكان منيل وحشني كمان اخلص منهم هما الجوز والرمش كمان اللي شبة بشير التابعي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

اخطااء الديكتاتور عرض مستمر

اسرع بالتعاقد مع نيبوشا لانه فاز على الاهلى مرتين فى البطوله العربيه كمن فتح عكا بقرار فردى لان مستشاره فاروق جعفر يخشى معارضته حتى لا يحرم من دخول النادى مع وجود المصالح الشخصيه وفى الاقاله قرار فردى دون الرجوع لمجلس الكمبارس الذى احضرهم لانهم ليس لهم اى راى بعد رايه ولا أحد فى المجلس له الحق فى مناقشة اى قرار بأخذه الديكتاتور وتاريخه فى المجالس معروف --- واتمنى عند الهزيمه المتوقعه من الاهلى ان ينعم على الزملكاويه الملايين داخل وخارج مصر بتقديم استقالته وترك النادى لمن يفهم فى الاداره

عدد الردود 0

بواسطة:

ali khalil

لابد تصحيح الخطأ

عليك بإيهاب جلال مدرب ماشاءالله ولكن أتركه يعمل بدون تدخل  لك الله يازمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى حزين

درب انت يا ضاضا

عمرى ماشوفت رئيس نادى يمشي مدرب عشان لاعيبة عايزة تمشي عشان مابتلعبش وهى مستواها زى الهباب ...الزمالك ضاع والبركة في ضاضا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

هو,,,,,,,, هو

هو بغباوتة انا شفته فين قبل كده,,,,,,, نفس الكلام مع كل مدرب من 20 سنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة