خالد صلاح

كل ما تحتاج معرفته عن CES أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية

الخميس، 04 يناير 2018 03:00 ص
كل ما تحتاج معرفته عن CES أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018


كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أشارت العديد من التقارير السابقة إلى أن الكثير من شركات التكنولوجيا تستعد لطرح عدد من منتجاتها الذكية والراقية خلال فعاليات معرض CES للإلكترونية والذى ستجرى فعالياته خلال شهر يناير الجارى، إلا أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون ما هو معرض CES، وما هى أبرز أحداثه والتى سنكشفها كما يلى.

معرض CES

هو معرض للإلكترونيات الاستهلاكية وهو اختصار لجملة International Consumer Electronics Show، وهو عبارة عن معرض تجارى يفتح كل عام خلال شهر يناير، وترعاه ه جمعية صانعى الإلكترونيات الاستهلاكية، ويجرى خلاله عن أحدث المنتجات والأجهزة، كما يجرى خلاله الإعلان عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها.

 

تاريخ معرض CES:

عقد هذا المعرض لأول مرة فى يونيو 1967 فى نيويورك، وكان عدد الحضور 17500 وأكثر من 100 من العارضين حيث لاقى المعرض نجاحا كبيرا، لكن فى الفترة من 1978- 1994 تقرر عقد المعرض مرتين فى السنة، الأولى فى يناير فى لاس فيجاس المعروفة باسم الدورة الشتوية، والثانية فى يونيو فى شيكاجو، إلينوى، المعروفة باسم الدورة الصيفية، لكن منذ بداية 1998، تقرر تحويل المعرض إلى دورة واحدة فى السنة بعد فشل الدورات الثلاث الصيفية السابقة وتقرر تثبيت لاس فيجاس كموقع بعد تحقيق الدورات السابقة لنجاح كبير.

 

موعد عقد معرض CES 2018:

من المنتظر أن يجرى عقد معرض CES 2018 فى الفترة من 9 إلى 12 يناير 2018، بلاس فيجاس هذا العام وذلك بمشاركة العديد من شركات التكنولوجيا.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة