خالد صلاح

فى عيد ميلادها..

فساتين ليلى علوى لإطلالة كالأميرات بشكل عصرى

الخميس، 04 يناير 2018 02:00 ص
فساتين ليلى علوى لإطلالة كالأميرات بشكل عصرى ليلى علوى


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

قطة الشاشة.. لقب استطاعت أن تحصل عليه النجمة "ليلى علوى" بسبب جمالها الهادئ ووجها الرقيق الذى يشبه القطط فى جمالها، وتحتفل اليوم ليلى علوى بعيد ميلادها، ولا شك أنها واحدة من أبرز نجمات الوسط الفنى اللاتى استطعن أن تخطفن الأنظار منذ الظهور الأول لهن، خاصة أن إطلالتها مميزة سواء من خلال الفساتين أو الأزياء بشكل عام.

ويقسم الوسط الفنى إلى أجيال، فتجد جيل سعاد حسنى له إطلالاته الخاصة، كذلك جيل "ليلى علوى" الذى يحتوى على مجموعة من أبرز أسماء النجمات مثل النجمة هالة صدقى والفنانة القديرة إلهام شاهين، واستطعن نجمات هذا الجيل ان يتركن بصمة مميزة فى مجال الأناقة كما تركنها فى المجال الفنى.

فساتين1
فساتين

وقبل أن تظهر النجمة ليلى علوى بعد خسارة وزنها بشكل كبير، مما أبرز جمالها بشكل مختلف لاقى إعجاب الفتيات ودهشتهن، كانت حريصة دائمًا على اختيار فساتين أنيقة ومميزة تناسبها، ويمكن لكثير من الفتيات والنساء أن يستوحين أفكار فساتينهن من إطلالتها.

فساتين2
فساتين

وإليكِ ملامح فساتين النجمة ليلى علوى

أولًا الموديلات:

إن كنتِ تبحثين عن موديلات تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف فعليكِ بالنظر إلى فساتين النجمة ليلى علوى، التى تعتمد على الأقمشة المميزة التى تظهر جمال الموديل سواء كان منفوش كتلك التى ظهرت بها فى مسلسل "حديث الصباح والمساء" لتحاكى بهم أزياء الملكات والأميرات، والموديلات السك والميرميد التى تظهر بهم فى المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى، بالإضافة إلى جلسات التصوير التى نشرتها فى الفترة الأخيرة.

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

ثانيًا الألوان:

وبالنسبة للألوان فتتميز فساتين النجمة ليلى علوى بالتنوع والتعدد والجمع بين الألوان المبهجة والداكنة، فقدمت اللون الأحمر بأكثر من طريقة، كذلك اللون الفوشيا لكن يبقى اللون الأسود الأكثر تميزًا فى موديلاتها خاصة إنها تمزج بينه وبين درجات أنيقة من الألوان مثل الأبيض والكافيه لتضيف له لمسة من الجمال والأناقة.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة