خالد صلاح

ثنائى ليفربول يصل غانا اليوم لحضور حفل جوائز الكاف

الخميس، 04 يناير 2018 12:15 ص
ثنائى ليفربول يصل غانا اليوم لحضور حفل جوائز الكاف محمد صلاح وساديو مانى


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يصل المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى، إلى مدينة "أكرا" الغانية، اليوم الخميس، لحضور حفل توزيع جوائز "الأفضل" عن عام 2017 الذى يقام تحت رعاية الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقرر نادى ليفربول، تخصيص طائرة خاصة لسفر النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى إلى غانا، إذ سيقطع الثنائى مسافة قدرها 6000 ميل "ذهابا وإيابا" لحضور الحفل، من أجل لحاق الثنائى بمباراة الديربى أمام إيفرتون المحدد لها غدا الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

كما قرر نادى ليفربول تخصيص طاقم حراسة للسفر مع الثنائى محمد صلاح وساديو مانى للتأمين، بجانب "طبيب" تحسبا لظهور أى أعراض صحية طارئة على ثنائى ليفربول خلال تواجدهما فى غانا.

ويتنافس ثنائى ليفربول، محمد صلاح وساديو مانى مع الجابوني أوباميانج للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2017 من "الكاف"، ويحلم محمد صلاح بالحصول على تلك الجائزة لأول مرة فى مسيرته كذلك ساديو مانى، بينما سبق أن توج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى بالجائزة عام 2015.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة