خالد صلاح

أضرار قعدة الرجل على رجل أخطرها الإصابة بالسكتة الدماغية

الخميس، 04 يناير 2018 02:00 ص
أضرار قعدة الرجل على رجل أخطرها الإصابة بالسكتة الدماغية أضرار قعدة الرجل على رجل


كتبت أميرة شحاتة
إضافة تعليق

أضرار قعدة الرجل على رجل كثيرة جدا، وهذا ما يجعلها ليست الطريقة المثلى للجلوس، مع حقيقة أن أكثر من 60٪ من الأشخاص خاصة النساء، يفضلونها ويشعرون أنها مريحة أكثر، لذلك يجب عليك أن تتعرف على أضرارها وفقا لما ذكره موقع "boldsky" الطبى. 
 

أضرار صحية على ضغط الدم

 
وجدت دراسة بحثية حديثة أن قعدة الرجل على رجل يمكن أن تزيد بشكل كبير من ضغط الدم فى الجسم، وقد ذكرت الدراسة أن السبب فى زيادة ضغط الدم، أن الدم فى ساقيك يجب أن يكون ضد الجاذبية ليتم ضخه مرة أخرى إلى القلب، وهو ما لا يتوفر هذه الوضعية، لذلك يجعل من الصعب على الدم بالمرور وبالتالى الإصابة بزيادة ضغط الدم. 
 
 
قعدة الرجل على رجل 2
أضرار قعدة الرجل على رجل 
 

أضرار صحية على الظهر والرقبة 

 
يمكن لقعدة الرجل على رجل أيضا أن تسبب آلام الظهر والرقبة في كثير من الأشخاص، لأن الموقف لن يكون مثاليا كما تكون الأفخاذ فى وضع ملتو.
 

أضرار صحية تصل للسكتة الدماغية

 
يقول الخبراء إن قعدة الرجل على رجل لأكثر من 15 دقيقة يمكن أيضا أن يسبب خدر مؤقت من ساقيك والظهر، وعلى المدى الطويل، فإنه يمكن أن يؤدى حتى إلى السكتة الدماغية.
 
قعدة الرجل على رجل 3
أضرار قعدة الرجل على رجل 
 

أضرار صحية على النساء

 
الجلوس بهذه الوضعية لفترة طويلة يمكن أن يؤدى أيضا إلى عدوى الخميرة المهبلية، حيث لا يوجد تداول الهواء النقى إلى المنطقة المهبلية، عندما تكون السيدة فى وضعية قعدة الرجل على رجل.

إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ةةة

ما أغفل المقال ذكرة

وضع رجل علي رجل يسبب ضغط علي غضاريف الركبة مما يزيد الوضع سؤا لمن هم معرضين لخشونة الركب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة