أكرم القصاص - علا الشافعي

نساء 3 أبراج لو رجل الجدى قابلهم أحسنله يطبق نظرية اجرى يا مجدى

الأربعاء، 03 يناير 2018 05:00 ص
نساء 3 أبراج لو رجل الجدى قابلهم أحسنله يطبق نظرية اجرى يا مجدى رجل يهرب من امرأة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف رجل الجدى بالجاذبية والقدرة على تحمل المسئولية فمنذ صغره ترى رجلا بكل ما تحمل الكلمة من معنى ويمكنك الاعتماد عليه، إلا أنه رغم هذا هناك نساء ثلاثة أبراج لا يمكنهن العيش مع رجل الجدى ويرون عيوبه بشكل كبير ما يحول الحياة بينهما إلى نار مشتعلة، وتوضح ذلك فى السطور التالية خبيرة الأبراج هالة عمر.

رجل يهرب من امراة
رجل يهرب من امراة

 

رجل الجدى مع امرأة الجوزاء

امرأة الجوزاء ورجل الجدى مختلفان جدًا فهى هوائية العنصر وهو ترابى ولذلك هى امراة حادة الفكر والتصرف، مجاملة جدًا وشخصيتها مثيرة ومتنوعة أما الجدى بطىء وصبور ومخلص، وقد يحدث الانجذاب بسبب الاختلاف ولكن لن يتحمل صاحب برج الجدى الطموح الواقعى المتميز بالجلد والصبر تقلبات صاحبة برج الجوزاء وطرقها الذكية والمتغيرة وأحيانًا البهلوانية للوصول إلى أهدافها، كما ان علاقتهما الحميمة ناجحة جدًا عندما تريد امرأة الجوزاء ذلك .

برج الجوزاء

رجل الجدى مع امرأة الميزان 

جاذبية امرأة الميزان تشبك رجل الجدى ولكن بعد فترة سوف ينزعج من صراحتها معه وأسلوب تعاملها مع الحياة، كما أن أسلوبه الصارم الإصرار على اتباع طرقه والعمل طوع إرادته يزيد من هوة عدم التفاهم وتستقل امرأة الميزان بفكرها وتتصرف باستقلال وبالتالى تفتر رغبتها فى التواصل معه ما يغضب رجل الجدى جدًا وتتثلج علاقتهما الحميمة.

برج الميزان 

رجل الجدى مع امرأة الدلو 

امرأة الدلو تستفز هذا رجل الجدى الترابى لأنها تتصرف فيما تريده دون التفكير فى مسلمات الحياة كالعادات والتقاليد المهم إتمام المهمة التى تريد إتمامها وذلك يكثر من الجدال وتتمدد الهوة بينهما ويتفقان على الفراق. إذا تأقلم رجل الجدى، وإذا هذا الرجل فهم حماس هذه المرأة وطموحها قد يحافظان على الجاذبية بينهما فى العلاقة الحميمة .

برج الدلو 

برج الجدى 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة