أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم يوتيوب Logan Paul يعتذر بعد نشر فيديو لجثة رجل منتحر

الأربعاء، 03 يناير 2018 11:00 ص
نجم يوتيوب Logan Paul يعتذر بعد نشر فيديو لجثة رجل منتحر Logan Paul
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر نجم يوتيوب Logan Paul عن نشر مقطع فيديو لجثة فى غابة يابانية، ويظهر فى الفيديو بول وطاقمه وهم يسيرون فى غابة أوكيجاهارا باليابان، التى تعرف بالعامية باسم "الغابة الانتحارية" بسبب ارتفاع معدل الانتحار هناك، والتى يمكن أن ترى داخلها ما يصل إلى 105 حالات وفاة سنويا.

فيديو Logan Paul

وذكر موقع "إندبندنت" البريطانى، أنه عند نقطة معينة فى الفيديو تقترب المجموعة وعلى رأسها Logan Paul  من جثة بالقرب من شجرة، ويتفحصونها، ويشيرون إلى تحول يديه إلى اللون الأرجوانى، وقال إنه لأول مرة يرى مشهدا كهذا وضحك.

Logan Paul
Logan Paul

وواجه هذا الفيديو، الذى نشره Logan Paul  على قناته الشهيرة على يوتيوب، انتقادات واسعة النطاق عبر الإنترنت من أتباعه بالإضافة إلى مدونين آخرين للفيديوهات، زعموا أنه استخدم مأساة للترويج لقناته، والحصول على عدد مشاهدات كبير.

رد Logan Paul

وقال Logan Paul   فى اعتذاره، إنه كان عليه وقف الفيديو ووضع الكاميرات جانبا فى هذا الموقف، وهناك الكثير من الأشياء التى كان ينبغى عليه فعلها بشكل مختلف، وأضاف، "أعتذر من قلبى".

جدير بالذكر أن الحكومة اليابانية اضطرت لوضع علامات على مدخل الغابة لحث الناس على الحصول على المساعدة بدلا من قتل أنفسهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة