أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاومة الإيرانية تدعو مجلس الأمن للاعتراف بحق الإيرانيين فى تغيير النظام

الأربعاء، 03 يناير 2018 05:53 م
المقاومة الإيرانية تدعو مجلس الأمن للاعتراف بحق الإيرانيين فى تغيير النظام مظاهرات إيران - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا المجلس الوطنى للمقاومة الإيرانية، مجلس الأمن الدولى، وجميع الدول فى العالم، إلى إدانة ما أطلق عليه "جرائم النظام الإيرانى"، والاعتراف بحق الشعب الإيرانى فى تغيير النظام.

وقالت مريم رجوى، رئيسة المجلس - فى سلسلة تغريدات متتالية، اليوم الأربعاء، مصحوبة بوسم "تظاهرات سراسرى" - أن "الشعب الإيرانى يطالب بوقف العلاقات السياسية والاقتصادية مع النظام الإيرانى بسبب أعمال القتل وقمع المتظاهرين العزل وبسبب الانتهاك الوحشى لحقوق الإنسان".

وأضافت "‏سادس يوم من اعتلاء انتفاضة الشعب الإيرانى التحررية، هو هزيمة لكل المحاولات الإجرامية لخامنئى لوقف هذه الحركة العظيمة"، مشيرة إلى أن ‏"انتفاضة الشعب الإيرانى استنهضت فى يومها السادس، من "فولادشهر" إلى "رشت" ومن "مسجد سليمان" و"بهبهان" وإلى "اروميه" ومن "جوهردشت" وطهران إلى "اسلام آباد غرب" ومن "مشهد" إلى "دورود"، همم الجميع وأثبتت النضال المستمر للشعب الإيرانى لإسقاط الاستبداد الدينى"، وتابعت "‏خطاب المنتفضين هو كفى سياسة ولاية الفقيه لقتل الحريات والاستبداد والهمجية ويجب أن يرحل خامنئى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الشعب الإيرانى يريد تغيير النظام

اللهم انصر الثائرين المظلومين على هذا النظام الإيرانى الإرهابى ، وقريبا إن شاء الله سوف يتحرر الشعب القطرى الشقيق من نظام تميم العميل ، وكذلك سوف يتحرر الشعب التركى المظلوم من الخائن (إردوخان) .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة